Beirut weather 26.41 ° C
تاريخ النشر September 17, 2024
A A A
حركة أمل تدين الجريمة الكبيرة التي ارتكبها العدو الصهيوني اليوم

أصدرت حركة أمل البيان الآتي: “تدين حركة أمل الجريمة الكبيرة التي ارتكبها العدو الصهيوني اليوم والتي أدت الى سقوط شهداء وعدد كبير من الجرحى والذي أتى في سياق العدوانية التي يمارسها هذا العدو بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

تشدد على أن هذه الجريمة لن تثني اللبنانيين عن الاستمرار في مقاومتهم وفي الدفاع عن أرضهم في مواجهة مخططات العدو الاسرائيلي واسقاطها وتضع هذا الاعتداء برسم الهيئات والمنظمات الدولية ليس فقط للادانة بل لاتخاذ الاجراءات العاجلة التي حان أوانها لايقاف هذا العدو عن الاستمرار بجرائمه الارهابية.

وتثمن الحركة مواقف التضامن والادانة التي صدرت عن القيادات اللبنانية والتي تعبر عن حس المسؤولية والتي تأتي فوق كل الاعتبارات وتدعو الجميع لجعل ما حدث فرصة لتعزيز التضامن الوطني والانخراط معاً في تحصين ساحتنا الداخلية لمواجهة كل التحديات.
وتتوجه بالتقدير لكل المؤسسات الصحية والاجتماعية التي بادرت الى القيام بواجباتها في نقل واسعاف المصابين والجرحى وللمواطنين في كل المناطق والطوائف الذين بادروا الى التبرع بالدم. وهي التي بادرت عبر كشافة الرسالة والدفاع المدني ومكتب الصحة المركزي للانخراط بكامل طواقمها في هذه العملية.

وتتوجه بالتعزية لعوائل الشهداء وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابي”.