Beirut weather 18.86 ° C
February 22, 2020 أوكامورا: أميركا دعمت التنظيمات الإرهابية في سوريا

أكد نائب رئيس مجلس النواب التشيكي توميو أوكامورا أن الولايات المتحدة دعمت التنظيمات الإرهابية في سوريا وغيرها وتدخلت عسكريا في…

المزيد
December 26, 2019 الجيش السوري يلاحق “أجناد القوقاز” في إدلب

خففت الأمطار الغزيرة التي تشهدها مناطق وسط سوريا من حدة المعارك التي يخوضها الجيش السوري ضد التنظيمات الإرهابية في ريف…

المزيد
November 15, 2019 الجعفري: لضرورة دعم جهود سوريا في مكافحة الإرهاب

أكد مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة الدكتور بشار الجعفري أن التنظيمات الإرهابية تواصل السيطرة على محافظة إدلب واتخاذ المدنيين…

المزيد
August 23, 2019 القيادة العامة للجيش السوري تعلن تحرير خان شيخون وعدد من البلدات المجاورة

أعلنت القيادة العامة للجيش السوري أنه “بتصميم كبير وثقة مطلقة بالنصر واصلت قواتنا المسلحة العاملة في شمالي حماة وجنوب إدلب…

المزيد
August 16, 2019 طبول الحرب قرعت طويلا… الجيش السوري يتقدم نحو الحسم

تابعت قوات الجيش السوري تقدمها نحو ريف إدلب الجنوبي، وتمكنت من تحرير عدة بلدات بعد القضاء على آخر تجمعات مسلحي…

المزيد
August 7, 2019 الجيش السوري يصد هجومًا كبيراً للإرهابيين في ريف حماه

ذكر مصدر عسكري أن التنظيمات الإرهابية في ريف حماه الشمالي قامت اعتباراً من الساعة 23:00 يوم 6-8-2019 بزج أعداد كبيرة…

المزيد
July 3, 2017 خريطة التنظيمات الإرهابية في شمال أفريقيا

فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني التونسي، أوقفت، فتاة قاطنة بمنطقة أريانة، في ضواحي العاصمة التونسية، بعد اتهامها بنشر صور ومقاطع…

المزيد
April 16, 2017 عين الحلوة تنزف دماً على يد الارهاب

ينطبق المثل القائل (في كل عرس له قرص) على مخيم عين الحلوة، هذا المخيم الذي تختلف حوله الأراء السياسية والتوجهات…

المزيد
March 30, 2017 ماذا طلبت موسكو من التحالف؟

دعت وزارة الخارجية الروسية التحالف الدولي بقيادة واشنطن إلى تبني منهج مسؤول ودقيق إلى أقصى حد في مجال مكافحة الإرهاب…

المزيد
February 28, 2017 شبكات ارهابية لأجهزة مخابرات عربية تتحرك في عين الحلوة

لم يطفئ الإتفاق السريع في مخيّم عين الحلوة النار المشتعلة في شوارعه، والتي بقيت تحت الرماد بانتظار الجولة الثانية من…

المزيد