Beirut weather 22.41 ° C
November 21, 2021 الخارجية: إقفال باب تسجيل اللبنانيين غير المقيمين للاقتراع في انتخابات 2022

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان، أن “مهلة تسجيل اللبنانيين غير المقيمين على الاراضي اللبنانية للاقتراع في الإنتخابات النيابية المرتقبة…

المزيد
November 21, 2021 افتتاحية “الديار”: البلد مُنهار على كل الأصعدة… ولا أمل في حلّ الأزمة قبل الحلّ الإقليمي

مئة وواحد وستون دولة صوّتت على قرار يُحّمل «إسرائيل» مسؤولية دفع تعويضات فورية إلى حكومة لبنان نتيجة الضرر الذي تسبّب…

المزيد
November 21, 2021 مانشيت “النهار”: التسجيل الاغترابي الانتخابي يقفل على سقف مشجع

لا تترقّب الأوساط السياسية والشعبية سواء بسواء أي جديد تحمله الساعات المقبلة في شأن حلحلة الأزمة الحكومية، التي صارت أزمة…

المزيد
November 18, 2021 ماذا جاء في افتتاحية “البناء”؟

وسط أحداث متفرقة تؤكد مناخ التوتر الإقليمي والدولي من جهة، ومساعي التبريد والسعي للتسويات من جهة أخرى، برز النبأ الغامض…

المزيد
November 16, 2021 دول الخارج تأمل تفعيل عمل الحكومة للاتفاق مع صندوق النقد وإجراء الانتخابات

لا يجوز إبقاء الجلسات الوزارية لـ «حكومة معاً للإنقاذ» برئاسة نجيب ميقاتي معلّقة منذ أكثر من شهر، ولا سيما أنّها…

المزيد
November 12, 2021 وزارة الخارجية: فتح مكاتب بعض البعثات السبت لمساعدة المغتربين بالتسجيل للانتخابات

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، أنه “في إطار مواكبة عملية تسجيل المغتربين للمشاركة في الانتخابات النيابية 2022 وقبل انتهاء مدة التسجيل…

المزيد
November 10, 2021 مانشيت “النهار”: الفوضى القضائية تتفاقم واقتراع المغتربين مهدّد

“تتناسل” الأزمات الداخلية بكل أصولها وجذورها وتفرغاتها على نحو ينطبق عليه المثل العامي ان لبنان “لا ينام على همّ عتيق”….

المزيد
October 22, 2021 الرئيس عون يعيد قانون الإنتخاب الى مجلس النواب لإعادة النظر فيه

أعاد رئيس الجمهورية ميشال عون القانون الرامي الى تعديل بعض مواد قانون انتخاب أعضاء مجلس النواب الى البرلمان لإعادة النظر…

المزيد
October 20, 2021 السباق الإنتخابي انطلق بعناوين سياسية لا مالية – معيشية

تكشف أوساط وزارية سابقة، عن انعدام المخارج في الوقت الحالي للأزمة السياسية الحادة التي تعاني منها الساحة اللبنانية الداخلية عموماً،…

المزيد
October 20, 2021 مانشيت “النهار”: تمرير تعديلات انتخابية فوق ألغام الأزمة

كتبت صحيفة “النهار” في افتتاحيتها: ‎لم تغب التداعيات “الثقيلة” لأحداث الخميس الماضي عن المشهد الداخلي أمس، خصوصاً ‏وسط الترددات وردود…

المزيد