Beirut weather 19.41 ° C
تاريخ النشر August 27, 2022
A A A
بكلمات مؤثّرة… هكذا نعى فنانون وإعلاميون الفنان الراحل جورج الراسي!

نعى نجوم الفن، الفنان جورج الراسي، الذي توفي صباح اليوم السبت، إثر تعرضه لحادث سير مروع على الحدود اللبنانية السورية، وقد عبّر فنانون بكلمات مؤثرة عن حزنهم الكبير لرحيل الراسي.

 

أعربت عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم عن صدمتها الكبيرة بوفاة طليقها الفنان جورج الراسي، وكتبت في خاصية القصص المصوّرة في حسابها على تطبيق “إنستغرام”: “بليز عم برجف، ما قادرة ردّ بليز، يسوع، ساعدوني”. وحاتم هي والدة جو ابن الراسي الوحيد.

 

وقال باسم مغنية ناعيًا الراحل عبر “تويتر”: “جورج الراسي ضيعان شبابك. بكرت. عزائي للصديقة نادين الراسي وعائلتها الكريمة. الله يصبركم”.

 

ونعى سلطان الطرب جورج وسوف الفنان الراحل جورج الراسي، وذلك في تغريدةٍ عبر حسابه الخاص على موقع تويتر: “شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج. الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي”.

 

إليسا علقت على تويتر، قائلة: “الله يرحم جورج الراسي ويصبر عيلتو وأهلو. خبر بشع وشب بأول عمرو بيكون ضحية حوادث السير اللي عم تسرق خيرة شبابنا. نفسو بالسما يا رب وتعازي الخاصة للصديقة نادين”.

 

بدورها نانسي عجرم كتبت: “ما أبشع هالخبر!!! ما في كلام يعبّر… الله يرحم جورج ويصبر عايلته. ولنادين قالت “ما حدا بيعرف حجم الوجع! الله يقويكي وانشالله تكون نفسه بالسما”.

 

وقال هيفاء وهبي: “خبر حزين كتير???? الفنان جورج الراسي لروحك السما ولعيلتك التعزية… الله يصبّر قلبك نادين”!

 

ويارا قالت في تغريدتها: “شو هالخبر المحزن القاسي اللي بيوجّع القلب الله يرحمهم جورج الراسي وتكون نفسهم بالسما ويصبّر عيلتهم يا رب”.

 

وقال وائل كفوري: “بكّيتنا يا جورج! الله يرحَمك ويرحَم الصبيّة اللي كانت برفقتك والله يصبّر الأهل”.

 

وكتبت نجوى كرم: “يا حزنّنا على شبابو.. تعازينا الحارّة لـ آل الراسي.. الله يرحم الفنان جورج الراسي، وانشالله تكون نفسو بالسما”.

 

وقال فارس كرم: “الله يرحم روحك يا جورج ويصبّر أهلك “.

 

أما رامي عيّاش فقال: “ما في كلام ينقال . ابكانا خبر رحيل جورج الراسي الله يصبر اهلو ومحبينو”.

 

وقالت ستيفاني صليبا: “وعينا على خبر حزين جداً… وفاة الفنان جورج الراسي فجر اليوم، الله يرحم روحك ويصبّر أهلك وإبنك. لروحك السلام”.

 

وغرّد وسام حنا عبر “تويتر” قائلا: “شو هالصباح الاسود، ضيعان الشباب”.

 

وقالت كارول سماحة: “شو هالخبر القاسي اليوم، الله يرحم شبابك يا جورج والله يصبر أهلك عا خسارتك، قلبي وفكري معك يا نادين الله يعطيكي القوة تتخطي هالوجع..الله يرحمو”.

 

وغردت سيرين عبد النور قائلة: “بكير يا جورج
شو مرّ هالخبر.. لأي متى بدنا نضل نخسر ارواح شبابنا عطرقاتنا المعتمة.
الله يرحمك جورج الراسي ويرحم صديقته لكانت معه ويصبر اهلكن،
نادين حبيبتي الله يقويكي”.

 

وقال زياد برجي: “اليوم فقدت أخ ما بقدر قول اكتر من هيك الله يرحمك يا جورج وتكون الجنة من نصيبك برضى أهلك عليك وأخواتك الله يصبّر قلب عيلتك وجمهورك ولحبيبتي وأختي نادين ما فيي قلك غير الله يصبرك. وجعك كوم ووجع كل العالم بفقدان جورج كوم ثاني.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون????????”.

 

وكتب وسام بريدي عبر “تويتر”: “شو بوجع هالنهار يا جورج، قلبي عم يحترق من الوجع، ١٢ نيسان ٢٠١٥ دبحني واليوم كأني بهيديك النهار راسي رافض يصدق انو اليوم هيك صار، ما قادر فكر باخواتك وأهلك. المسيح قام الله يرحم روحك”.

 

أما جيسي عبدو فقالت: “شو هالصباح البشع بعدني لهلق ما بدي صدّق هالخبرية !!!!! بكير كتير يا جورج بكيييير !!!! ما بعرف شو هالدني وليش الطيبين والأوادم بيفلو وبيتركونا .. الله يرحمك يا طيب ويصبر قلب امك وبيك واخواتك الله يصبر قلبك يا نادين”!!

 

وديانا حداد نعته قائلة: “خبر بشع وقاسي …الله يصبّر أهله ومحبينه وأهل الصبية يا رب”.

 

ونعت زينة الراسي الراحل جورج الراسي قائلة: “جورج الراسي شو هالخبر الحزين عند هالصبح بكرت كتير يا جورج. الله يصبّر أهلك و محبينك ????
والله يرحم الصبية يللي كانت معه
عنجد العمر غفلة
يا ضيعان الشباب”.

 

وقالت هبة طوجي: “خبر حزين ومؤلم… الله يرحم الفنان جورج الراسي والشابة زينة المرعبي، ويصبّر اهاليكن واولادكن وعيلكن. قلبنا وصلواتنا معكن
نفسن بالسما”.

 

وقال ناصيف زيتون: “خبر حزين وفاة الفنان جورج الراسي.

اتقدم بخالص التعازي لعائلة الفنان جورج الراسي والشابة اللي قضوا في الحادث

فليكن ذكرهم مؤبداً ????????”.

 

وقالت مدلين مطر: “الصديق الفنان جورج الراسي !!!!!ما بعرف شو بدي قول!! الله يرحمك ويغفرلك ???? مصدومة كتير يا ضيعان الشباب ???? الحياة كانت كتير بتلبقلك ???? تعازينا الحارة للممثلة نادين الراسي والعائلة الكريمة”.

 

وقالت مايا دياب: “خبر كسرلي قلبي ما عم صدّق شبّ متلك يفارق الحياة هالأد بكير ويترك إبنه ، وصبية أم بتترك اولادها وتروح الله يصبر عائلاتكن ..
الله يصبّر نادين الراسي أحر التعازي لكل العائلة”.

 

وقال وسام صباغ: “الله يرحم روحك ويصّبر أهلك ويصبّرك نادين”.

 

بدوره قال نادر الأتات: “شو هالخبر البشع!! بكّرت كتير يا جورج
الله يرحمك ويصبّر أهلك ومحبينك”.

 

وكتبت ديانا كرزون: “خبر حزين ومؤلم وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي. الله يرحمك ويصبر اهلك يا رب”.

 

بدورها غرّدت الممثلة كارمن لبس قائلة: “شفت الخبر من الصبح وبعدني مصدومة!!
الله يرحمه والله يكون معك ويصبرك نادين، مأكدة مش هينة أبدا وما في كلام يواسي حزنك عالفراق???? والله يصبر أهله وابنه ???? والله يرحم الصبية يلي اتوفت معه ويصبر ولادها وأهلها “.

 

وقال جوزيف عطية: “…يأتي كالسّارق ليلاً. هيك الموت بيخطف من دون سابق إنذار. الله يرحم الصديق جورج الراسي و يصبّر قلب عيلتو، أهلو وأخواتو راشيل وصلاتي معكن وتكون نفسو بالسما ????????????”.

 

وقالت نيكول سابا: “يا الله شو هالخبر المفجع والصادم والحزين!! الله يرحمك جورج الراسي ويرحم الصبية يلّي كانت معك ويصبر اهاليكن،، الله يساعدك يا نادين الراسي
على هالخسارة والله يقوّيكي????????????????
دنيي ولا بتسوى..بثانية كل شي بيخلص”.

 

 

 

وقالت الإعلامية رابعة الزيات: “خبر مؤلم جداً ،ورحيل مفجع ????كسر قلوبنا ،جورج الراسي الفنان الخلوق صاحب الابتسامة الدائمة الأب والأخ رحلت بكّير !الله يصبّر أهلك ويرحم السيدة زينة المرعبي الأم لثلاثة أطفال، سلام على أرواح جورج وزينة ????????”.

 

اما الإعلامية يمنى شري فنعته قائلة: “شو إلا طعمة ينزل باسبور الصبية !! شو هالعالم المريضة اللئيمة الفاضية يا الله !
ولك الله يصبر قلب أهلن بس “.

 

وقالت الإعلامية والممثلة كارين سلامة: “مين كان عارف انو هيدا كان آخر لقاء…..كنت عم بتخبرنا عن مشاريعك و صرنا نتذكر ونضحك، بكرت كثير يا جورج.
المسيح قام”.

 

ونعت الإعلامية منى أبو حمزة الفنان جورج الراسي عبر “تويتر” قائلة:
“جورج الراسي بكّير تترك إبنك وأهلك
وألله يصبّر قلبك يا ندين
ويرحم الصبية الي كانت معه ????

يا رب رحمتك
امبارح سارة الهاني خسرت شقيقتها

جورج كسرتلنا قلبنا قد ما إنت قريب ولطيف ودائم البسمة”.

 

 

بدورها غرّدت الإعلامية جومانا بو عيد عبر حسابها على موقع “تويتر” قائلة:
“اللهمّ لا اعتراض ????
‏حزن كبير ما بينوصف
جورج الراسي‬ الرحمة لروحك و الصبر للعيلة.
‏ارقد بسلام ????”.

 

 

وغرّد الإعلامي السوري مصطفى الآغا عبر تويتر قائلا: “قرأت الخبر مرة واثنتان وثلاث ولم أصدق أن جورج الراسي من حادثني اول أمس رحل عنا اثر حادث سير مروع … نحن مؤمنون بقضاء الله وقدره وندعو لجورج بالرحمة ولاهله الصبر والسلوان”.

 

 

وقالت الإعلامية ريما نجيم: “من المرّات القليلة ما بعرف شو بدي اكتب كتير حزينة جورج الراسي ضيعان شبابك الله يصبًر اهلك ومحبّينك ونادين اللي كنت قطعة من قلبها وعيلة الست اللي كانت معك فاجعة بكل معنى الكلمة
المسيح قام ????????????”.

 

 

وقالت الممثلة كارولينا دي أوليفيرا: “يا وجع كل انسان عرفك و كان صديقك، و الايام و العشرة الحلوة لما كنا صغار .قديش كنت و حتضل بقلوبنا جورج اللي بيضَحك الكل، الصوت و الاحساس واللي كان بيقول شو فيا الدنية انبسطو. جورج الصوت ،الأب، الانسان الحرْ والطيب
الله يرحم ترابك و يصبْر أهلك و اصحابك، نفسك بالسما”.

 

 

أما الممثلة رولا حمادة فقالت: “الله يرحم جورج الراسي وزينة المرعبي ويصبر قلب اهلن ، اولادن واحبابن . كل فكري عندك يا نادين”.

 

 

وقال الممثل بيتر سمعان: “جورج الراسي بكرت كتير يا جرجي… سلّم على الاحبا… والى اللقاء”.

 

 

والإعلامية جيسيكا عازار غرّدت عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “كتير محزن خبر وفاة الفنان جورج الراسي الله يرحمو ويصبّر اهله واخوته واهل الصبية اللي كانت برفقته”.

 

 

وقال الإعلامية سمر أبو خليل: “صبحية قاسية كتير????
جورج الراسي
الرحمة لروحك والعزاء ل نادين والأهل
الله يحمي الجميع”.

 

 

والممثل السوري معتصم النهار قال: “الرحمة لروح الفنان جورج الراسي والصبر للعائلة الكريمة”.

 

 

أما المخرج سعيد الماروق فقال عبر “تويتر”: “يا الله يا جورج يا حبيبي شو صار اوعى على هيك خبر قاسي اليوم ومبكي وجعتلي قلبي كتير يا صديقي الله يرحمك ويرحم الصبية يلي معك ويصبر اهلك R.I.P “.

 

 

بدوره قال الملحن والفنان وسام الأمير: “استيقظت الان على خبر مؤلم جدا برحيل الفنان #جورج_الراسي بحادث سير مروع،،،!
◼⬅️ اتتقدم بأحر التعازي من عائلة الفنان جور الراسي ومن صديقتنا وحبيبتنا نادين الراسي على مصابهم الأليم والموجع راجين من الله أن يدخله فسيح جناته”.