Beirut weather 25.41 ° C
تاريخ النشر January 29, 2022
A A A
بالفيديو والصور: رونالدو يعايد صديقته جورجينا عبر برج خليفة
download (1) download
<
>

احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بعيد ميلاد صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، خلال وجوده في إمارة دبي، مستغلاً فترة توقف المباريات بالدوري الإنكليزي.

ونشر رونالدو على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر فيه صور جورجينا وهي تضيء برج خليفة الشهير، وأرفق معه تعليقاً قال فيه: “تهانينا الحارة حبيبتي”، مع رمز تعبيري لقلب أحمر، وآخر لقالب من الحلوى، وثالث يعبر عن تمنياته لها بحياة سعيدة، لمناسبة عيد ميلادها الـ28.

ولقي مقطع الفيديو تفاعلاً كبيراً من متابعي رونالدو بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيدين بطريقته غير التقليدية في تهنئة صديقته التي تصغره بثماني سنوات.

ويتزامن احتفال جورجينا رودريغيز بعيد ميلادها مع بدء منصة Netflix عرض فيلم وثائقي يستعرض حياتها إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبدأت منصة Netflix بعرض الفيلم الوثائقي الخميس 27 يناير/كانون الثاني 2022، والذي يحمل عنوان I Am Georgina “أنا جورجينا”.

ويحكي الفيلم قصة المرأة الإسبانيّة الطموحة التي تحولت حياتها من الشقاء بعد أن كانت تعمل مربية أطفال في بريستول الإنكليزية، إلى أسعد امرأة على الإطلاق بعد عثورها على الحب مع كريستيانو.