Beirut weather 25.41 ° C
تاريخ النشر September 30, 2024
A A A
فضل الله: معنوياتنا عالية

قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله للميادين: فقدنا قائدا حبيبا عزيزا وقائدا على مستوى المنطقة.

وأضاف: السيد نصر الله قدم للأمة والشعب ووطنه وفلسطين وغزة أغـلى ما يمكن أن يقدمه إنسان، والسيد نصر الله خطط لنا لمستقبل طويل، والسيد نصر الله أشرف على مدى ثلاثين عاما على هذه المسيرة بحيث أن أي طارئ لا يمكن أن يهزها.

وتابع: رغم الفقد والخسارة نقول إن طبيعة قادتنا أن يقاتلوا في الميدان حتى الشهادة أو النصر، والمقاومة بهيكليتها ومواقعها وأسلحتها متماسكة وبنيتها صلبة وهي تدافع عن بلدها في قلب الحرب، ونملك الإيمان والإرادة والصلابة ودم السيد نصر الله يغلي في دماء مئات آلاف المقاومين المستعدين للقتال.

وقال: نحن اليوم انتقلنا إلى مرحلة جديدة والمقاومة حاضرة في الميدان، والآن هي لحظة مواجهة وصمود والأولوية لوقف العدوان على شعبنا وبلدنا وعلى الشعب الفلسطيني، ونملك الإيمان والإرادة الصلبة ودم السيد نصر الله يغلي في دماء مئات آلاف المقاومين المستعدين للقتال.

وأضاف: معركتنا هي منع العدو من تحقيق أهدافه، والمقاومة في موقع الصمود وستستمر في مواجهة العدو المدعوم أميركياً ومن قبل حلفائه الغربيين، ونملك الإرادة التي نعبر عنها في الميدان ومقاومتنا تقاتل من الناقورة حتى شبعا.

وحول التهديد الإسرائيلي بهجوم بري، قال فضل الله: حين نواجه العدو في الميدان نعرف كيف يفر أمام المقاومين والمجاهدين، وقال: المطلوب الصمود فالصمود والصمود، ومعنوياتنا عالية.