Beirut weather 28.41 ° C
تاريخ النشر September 27, 2024
A A A
بالفيديو والصور: شهداء وجرحى بمجزرة إسرائيلية في حارة حريك
1054197 1054197 1054206
<
>

شن العدو الاسرائيلي حزامًا ناريًا على المنطقة الواقعة بين طريق مطار رفيق الحريري الدولي وحارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت.
واستهدف العدو الصهيوني مباني في منطقة حارة حريك حيث حضر عدد كبير من سيارات الاسعاف والدفاع المدني إلى المكان المستهدف.

وأفادت المعلومات بأن 6 مبان سويت بالأرض من جراء سلسلة الغارات المعادية على الضاحية الجنوبية. ويتم نقل الشهداء والجرحى إلى عدد من مستشفيات المنطقة.
وافاد إعلام العدو: أبلغنا الولايات المتحدة بالهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت قبل وقت قصير من تنفيذه.

واعلنت المديرية العامة للدفاع المدني في بيان، ان “عناصر الدفاع المدني، معززين بالآليات من مراكز متعددة، يعملون على اخماد النيران التي اندلعت في ضاحية بيروت الجنوبية واخلاء المصابين وانتشال جثامين الشهداء في الموقع الذي تعرض لغارات إسرائيلية.

الى ذلك استهدفت غارة إسرائيلية أحد المباني في بلدة كفرصير بجوار مركز الدفاع المدني ما أسفر عن تعرض 6 من عناصر الدفاع المدني (من عديد مركز كفرصير) لإصابات متفرقة نقلوا على أثرها الى المستشفى لتلقي العناية الطبية اللازمة.

وفي هذه الاثناء يعمل العناصر على تنفيذ عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في المبنى الذي استهدفته الغارة الإسرائيلية في كفرصير لإخلاء المصابين والعثور على المفقودين تحت الانقاض”.

و قال إعلام العدو انه تم استخدام قنابل تزن 2000 رطل خارقة للتحصينات في قصف الضاحية الجنوبية وانه تمّ فتح الملاجئ العامة في كل منطقة الوسط و”تل أبيب”.