Beirut weather 26.41 ° C
تاريخ النشر September 20, 2024
A A A
جنبلاط بعد لقائه بري: العدوان الإسرائيلي تجاوز الخطوط الحمر ولنحاول أن نتضامن

استقبل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي السابق وليد جنبلاط بحضور امين السر العام في الحزب التقدمي الإشتراكي ظافر ناصر ، حيث جرى عرض لآخر تطورات الأوضاع العامة في لبنان لاسيما الميدانية منها على ضوء مواصلة إسرائيل لعدوانها وبعد اللقاء إكتفى جنبلاط بالقول: جئت لزيارة دولة الرئيس نبيه بري في هذه الظروف القاسية وفي هذه الكارثة الوطنية التي تحل بلبنان جراء العدوان الإسرائيلي المتكرر والمتواصل ، جئت لأقدم التعازي للأهل ، بالمناضلين ، بكل الذين أصيبوا أو استشهدوا ولأقدم المواساة والتعاضد مع العائلات التي اصيبت او الأفراد الذين أصيبوا جراء هذه الإعتداءات.

وفي اتصال مع الـLBCI اثر اللقاء قال جنبلاط: قلقي كبير لأنّنا كنّا في مرحلة حاولنا فيها فصل المسارات لكنّ العدوان الاسرائيليّ تجاوز الخطوط الحمر كلها.

وأضاف: نتنياهو انتقل إلى مرحلة لبنان وأتمنى أن أكون مخطئا والرئيس الاسرائيلي يريد تصفية المقاومة في لبنان.

وتابع: العدوان الإسرائيلي تجاوز كل الخطوط الحمر والولايات المتحدة هي التي تغطي هذا العدوان على لبنان وهي شريكة في الجريمة في غزة ولبنان ولاحقا في الضفة. لنحاول أن نتضامن وأن نبعد النزاعات الفردية وهناك قطاعات بحاجة ماسة إلى مساعدة.