Beirut weather 19.83 ° C
تاريخ النشر June 13, 2019
A A A
شري يؤكد وقوف امل وحزب الله الى جانب عناصر الدفاع المدني

اكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب ​أمين شري​ ومسؤول مكتب الشؤون ​البلدية​ والاختيارية المركزي في حركة “أمل” ​بسام طليس​ في بيان، “وقوف الحركة و​حزب الله​ الى جانب عناصر ​الدفاع المدني​ اللبناني في مطالبتهم بتنفيذ قانون تثبيتهم”.
وشددا بعد لقاء عقد في مكتب البلديات المركزي ل”أمل”، ضم عن الحركة طليس ومفوض الدفاع المدني في ​كشافة الرسالة الاسلامية​، وعن حزب الله النائب شري ومعه مسؤول في ​الهيئة الصحية الاسلامية​، ولجنة المتابعة لقضية المتطوعين في الدفاع المدني، على “ضرورة تنفيذ هذا القانون بشكل عاجل”.
وتم خلال اللقاء تأكيد “حصول المتطوعين على كامل حقوقهم، ورفض الكلام عن إقفال مراكز للدفاع المدني، والاتفاق على القيام بجولة على ​الكتل النيابية​ من أجل إدخال هذا الملف الأساسي في ​النقاش​ الدائر في ​لجنة المال​ حول ​الموازنة​ العامة”.
وتمنى طليس وشري باسم “أمل” و”حزب الله” على عناصر الدفاع المدني “عدم التقصير بحق الناس ومتابعة كل الاستغاثات التي يتلقونها في كل المناطق اللبنانية، خصوصا أن عملهم بدأ بشكل تطوعي ويهدف أولا وأخيرا إلى خدمة المواطنين، الذين يجب أن يبقوا الى جانبهم في قضيتهم المحقة”.