Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر December 19, 2018
A A A
هذا مصير خالد أرغنش ومريم أوزرلي!

أوشك الممثل خالد أرغنش على إنهاء تصوير مشاهده ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد “كازابلانكا” أمام أمير كرارة وغادة عادل وإياد نصار وذلك في أول خطوة سينمائية له في السينما المصرية، بعد أن واجه في الفترة الأخيرة بعض الحملات من قبل بعض النجوم المصريين عبر صفحات التواصل الاجتماعي إثر انتشار خبر مشاركته في العمل الجديد.

كشف موقع “نواعم” تطوّرات الأمر بعد بيان نقابة المهن التمثيلية القاضي بفرض رسوم على مشاركة الأتراك في الأعمال المصرية وحقيقة حذف مشاهده من العمل بعد هذه الأزمة.

فور وصول الخبر إلى نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، دعا منتج العمل وليد منصور للالتزام بالقوانين الخاصة بمشاركة الأجانب بالأعمال الفنية، ما جعل المنتج وليد منصور يرسل الأوراق الخاصة بمشاركة النجم ضمن العمل للنقابة وبدء تحديد الرسوم.
ويقول أشرف زكي في تصريحات أنه مقيّد بقوانين النقابة؛، ما جعله يدعو منتج العمل ليتّخذ الإجراءات اللازمة تجاه وجود الممثل التركي خالد أرغنش ضمن فيلمه السينمائي الجديد، مشدّداً على أنه لا يمكن أن يمنع وجوده في العمل إن التزموا بقوانين النقابة.
أما عن معارضة بعض النجوم للاستعانة بممثل تركي ضمن عمل مصري “بسبب العداء السياسي بين الدول”، فيوضح زكي أنه ما دامت السلطات المصرية قد سمحت بدخوله، فلماذا يُمنع وجوده في عمل مصري؟ خاصة أنه ممثل تركي ناجح ومن أهم نجوم تركيا وهو أيضا معادٍ للسياسة التركية.

وأكد زكي أن الأمر سيّان بالنسبة إلى التركية مريم أوزرلي في فيلم “لص بغداد” لمحمد إمام، على أن يُطلب من الشركة بدء اتّخاذ الإجراءات المتّبعة لضمّها إلى العمل.
يُذكر أن أوزرلي بدأت بتصوير مشاهدها الأسبوع الماضي، حيث تجسّد شخصية فتاة قوية ضمن أحداث العمل، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم الفطر السينمائي.