Beirut weather 20.77 ° C
تاريخ النشر February 19, 2021
A A A
هذا ما بحثه المطران عودة مع اللجنة الوطنية لـ”كورونا”

استقبل سيادة متروبوليت بيروت وتوابعها المطران الياس عودة أعضاء اللجنة الوطنية لكورونا التي ضمّت: الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع ورئيس اللجنة اللواء الركن محمود الأسمر، مستشارة رئيس الحكومة للشؤون الصحية الدكتورة بترا خوري، رئيس مكتب وزير الداخلية والبلديات العميد محمد الشيخ، ممثل وزارة العمل السيد نبيل رزق الله، نقيبة الممرضين والممرضات الدكتورة ميرنا ضومط، الدكتور عيد عازار عن مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي، والدكتور جاك مخباط عن مستشفى رزق.

وقد عرضت اللجنة مع المطران عودة للواقع الصحي في البلاد وما تقوم به اللجنة لتفادي إنتشار فيروس كورونا والإجراءات الواجب إتخاذها.

بعد اللقاء قال اللواء الأسمر: “تشرفنا بزيارة سيادة المطران الياس عودة، ونحن نشكره على استقباله للجنة الكورونا لمتابعة التدابير والإجراءات الوقائية من فايروس كورونا، وقد أطلعناه على عمل اللجنة ومتابعتنا لكافة الأمور المتعلقة بكوفيد 19. طلبنا من سيادته أن يتكرَّم ويساعدنا ويدعمنا في كل عمل اللجنة، من أجل الوقاية من فيروس كورونا، وخاصة لأن كلامه مسموع من قبل شريحة كبيرة من الناس وهذا يشكل عاملاً إيجابياً لنا وللبلد ولحماية الناس في هذا الظرف الصعب الذي نعيشه بسبب جائحة كورونا المنتشرة في كل البلد. نكرر شكرنا لسيادته على استقباله لنا وعلى ملاحظاته البنَاءة ونسأل الله أن يساعدنا ويعضد مسيرتنا في سبيل الخير”.