Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر May 19, 2022
A A A
عسيران امام وفود مهنئة بفوزه: مدعوون لحوار يجمع ولا يفرق

رأى عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب علي عسيران، أمام وفود زارته في الرميلة مهنئة بفوزه في الانتخابات النيابية، “ان الازمات سوف تتعاظم في لبنان ما لم يعد الجميع الى حوار ينتهي لمصلحة لبنان واللبنانيين”، مشيرا الى “ان التراشق الإعلامي قبل الانتخابات والسجالات اللامحدودة بين المرشحين أضرت بلبنان وسمعته الداخلية والخارجية، رغم ان العالم بأسره شاهد ان الانتخابات جرت بصورة حضارية ولم تحصل فيها ضربة كف”.

وقال: “لم يعد من المقبول ولا المعقول ان تستمر لغة الشتيمة بهذه الوتيرة من التراشق، يجب ان نطوي صفحة الانتخابات وراءنا ونفكر في كيفية خدمة هذا الشعب الوفي الذي انتخب بحرية وشفافية، فالجنوب قال كلمته في استحقاق ولا أروع”.

اضاف: “اننا مدعوون لحوار يجمع ولا يفرق ويفرض على الجميع، ولبنان لم يعان من هذه الازمات الا عندما وصلنا الى هذا المستوى من التراشق، وعلينا ان نتعامل مع بعضنا البعض كمواطنين. لقد حان الوقت لان نعود الى لغة العقلانية في التخاطب للعودة الى الطريق السليم لما هو مصلحة لبنان والشعب اللبناني”.

وختم عسيران: “لا أعتقد ان الشعب سوف يعطي الطبقة الحاكمة مهلة طويلة، وهناك مثل عامي يقول “على القبطان ان يأتي بالريح من أي مكان”، وهذا ما يطلبه اللبنانيون”.

من جهة ثانية، تلقى عسيران اتصالات من شخصيات نيابية ووزارية وفاعليات هنأته بالفوز في الانتخابات.