Beirut weather 26.32 ° C
تاريخ النشر February 10, 2018
A A A
بالصور: عدوان اسرائيلي على موقع عسكري في سوريا
الكاتب: سانا
بالفيديو والصور.. هكذا أُسقطت طائرة الـ_أف 16_ الإسرائيلية في الجولان المحتل 1 f16atjalel (1) بالفيديو والصور.. هكذا أُسقطت طائرة الـ_أف 16_ الإسرائيلية في الجولان المحتل (1)
<
>

تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري لعدوان من العدو الإسرائيلي على أحد المواقع العسكرية في المنطقة الوسطى.
وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إن “العدو الإسرائيلي قام فجر اليوم بعدوان جديد على إحدى القواعد العسكرية في المنطقة الوسطى حيث تصدت له وسائط الدفاع الجوي وأصابت أكثر من طائرة”.
وجاء العدوان الإسرائيلي الجديد بعد أقل من 12 ساعة على إعلان القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة اجتثاث إرهابيي تنظيم “داعش” والمجموعات التابعة له من مساحات واسعة في الجيب الممتد من جنوب شرق خناصر في ريف حلب إلى غرب سنجار بريف إدلب إلى شمال السعن في ريف حماة.
العدوان الإسرائيلي يأتي استكمالا لعدوان مشابه نفذه التحالف الأميركي دعما لتنظيم “داعش” فجر الخميس الماضي حيث استهدف قوات شعبية تقاتل التنظيم الإرهابي ومجموعات “قسد” بين قريتي خشام والطابية بريف دير الزور الشمالي الشرقي.
وتدخل العدو الإسرائيلي والتحالف الأميركي خلال الفترة الماضية أكثر من مرة لدعم التنظيمات الإرهابية المنهارة تحت ضربات الجيش والقوات الرديفة والحليفة حيث تؤكد عشرات التقارير الميدانية والاستخباراتية الارتباط الوثيق بينهما وتنسيقهما المفضوح ناهيك عن العثور على أسلحة إسرائيلية وأميركية داخل أوكار الإرهابيين في العديد من المناطق.