Beirut weather 24.05 ° C
September 19, 2019 أمامكم مريض يُحتضر… سفراء يُحذِّرون: كفى مراوغة!

أشهر صعبة وحاسمة تنتظر اللبنانيين الذين يشعرون يوماً بعد يوم بأنّ عوارض الأزمة الاقتصادية- المالية آخذة في التفاقم. أمّا سلوك…

المزيد
September 18, 2019 ماذا قال الأسد على مسمع مسؤول في «أمل»؟

يشكّل الحصار الاقتصادي التحدي الأبرز الذي تواجهه القيادة السورية في هذه المرحلة، بعد تقلّص مساحة الحرب العسكرية وتمكّن الجيش السوري…

المزيد
September 14, 2019 ميرنا زخريّا: العميل ليس مغتربًا إختار العودة لأرض الوطن

أشارت عضو لجنة الشؤون السياسية في “المرده”، منسقة لجنة شؤون المرأة الدكتورة ميرنا زخريّا الى ان “قضية العمالة هي ضمن…

المزيد
September 12, 2019 أين الأموال المنهوبة من المرحلة الصعبة؟

العديد من الاصوات في السلطة وخارجها تنعق منذ سنوات بأن البلاد أمام مرحلة اقتصادية ومالية صعبة. الامر الذي يُفسر على…

المزيد
September 9, 2019 وماذا تنفع المصالحات الموسمية؟

يقول المثل الشعبي “نصر بعد خراب البصرة” وهو قول ينطبق على واقعنا اللبناني المرير. حتى صور المصالحات والمصارحات لم تعد…

المزيد
September 7, 2019 لعب بالنار يهدد بحرق البلد…!

تذاكي أهل الحكم على اللبنانيين مستمر، ويتخذ أشكالاً وأساليب مختلفة، ويترافق أحياناً كثيرة مع إطلاق بالونات ومفرقعات كلامية، هدفها إلهاء…

المزيد
August 31, 2019 اللبنانيون في حال “حبس أنفاس”… وهذه الحقيقة المرّة!

تكفي نظرة بسيطة على المشهد الداخلي، ليتبيّن ما بلغه حال اللبنانيين من تردٍ وانحدار، وحجم القلق العام الذي دخل الى…

المزيد
August 30, 2019 يعقوبيان: لا خطوات عملية للتخفيف من النفايات

وصفت النائب ​بولا يعقوبيان​ خطة ​النفايات​ بـ”الكارثة الموصوفة خصوصاً أنها تنطلق بإقرار 3 محارق فيما ​لبنان​ لا يحتاج إلى أي…

المزيد
August 28, 2019 رئيس الاتحاد العقاري الدولي للبنانيي البرازيل: استثمروا في بلدكم الأم

دعا رئيس الاتحاد العقاري الدولي (FIABCI) وليد موسى اللبنانيين في البرازيل وبلدان الانتشار إلى “الاستثمار في لبنان”، وحضهم خلال زيارة…

المزيد
August 17, 2019 هل نستعيد انتصارات أيام تموز المجيدة..؟

الاحتفال بيوم انتصار لبنان في حرب تموز، في مثل هذه الأيام عام ٢٠٠٦ يجب أن يكون احتفالاً وطنياً شاملاً، يُجسّد…

المزيد