Beirut weather 9.41 ° C
November 16, 2021 الأزمات السياسية تفاقم العجز الحكومي عن ضبط الأسعار وتدهور الليرة

فاقمت الأزمات السياسية العجز الحكومي اللبناني عن ضبط أسعار السلع التي ترتفع بشكل جنوني، بموازاة ارتفاع سعر صرف الدولار في…

المزيد
February 16, 2021 إلى «حل ما» على صفيح ساخن؟

على حد قول المثل الشعبي المعروف: الناس بالناس والقطة بالنفاس، يمعن أهل الحكم في السجالات العقيمة، وفي تدبيج البيانات الصاخبة،…

المزيد