Beirut weather 24.41 ° C
تاريخ النشر April 23, 2024
A A A
Spring by the lake يشعل أجواء بحيرة بنشعي لثلاثة أيام من الفن والموسيقى والترفيه
الكاتب: ليال جبرايل - موقع المرده
PIER3449 PIER3940 PIER4123 PIER5641 PIER7211 PIER7313 PIER8491 PIER8696
<
>

بأجواء مميزة ومليئة بالفرح والموسيقى جسد مهرجان “Spring by the Lake” في بحيرة بنشعي معنى ربيع الحياة الحقيقي على ضفاف بحيرة اعتادت الفرح والفن والموسيقى وحسن الضيافة، حيث كانت البداية حماسية واكثر مع الاقبال الكثيف للزوار من جميع المناطق.
هذه الاجواء التي استمرت لمدة ثلاثة أيام متتالية مع برامج متنوعة لجميع الاعمار والفئات اضفت البهجة والفرح في نفوس وقلوب الجميع.
الهدف الرئيسي للمهرجان هو تعزيز السياحة الداخلية وتوفير فرص عمل للشباب والعمل بشكل عام في المنطقة، بالإضافة إلى العمل على تطوير المنطقة في منتصف الموسم قبل أن يتوجه الناس إلى إهدن، حيث تعتبر بحيرة بنشعي مركزًا سياحيًا ومعلمًا للعديد من السواخ وابناء المنطقة والمناطق الأخرى..

انطلاقة المهرجان بدأت بحضور كل الفعاليات المنظمة والمشاركة عند الساعة الخامسة من بعد ظهر يوم الجمعة كانت لافتة حيث امتزجت أجواء الفن والموسيقى المميزة مع الـ DJs وكل القيمين على المهرجان، وبدأ الحفل حوالي العاشرة ليلا مع كلمة للاعلامية ليال جبرايل التي اكدت على الاجواء الاكثر من رائعة في بحيرة بنشعي في مجتمع اعتاد الالفة والتضامن والتكاتف.
واشارت الى ان المهرجان بدّل المعايير وهذا بمثابة بداية لكثير من النشاطات المستقبلية، وهذا يعود بالفضل الكبير لفريق عمل Spring By The Lake الذي وصل ليله بنهاره وقام بكل الجهود ليكون المهرجان مهرجان ربيعي بحت قولا وفعلا.

بعدها كانت سهرة لا تُنسى مع الفنان كارلوس الذي “شعّل” المسرح والحضور بأغنياته الحماسية، والختام كان بميدلي غنائي رائع مع الفنان فادي محفوض.

اما يوم السبت فكانت البداية الممتعة مع فيروزيات وترويقة وlive station للمطاعم، بالإضافة إلى أنشطة نُظمت للكبار والصغار. وتميزت ليلة السبت بعرض موسيقي مميز من قبل DJ Nat، واختتمت الليلة بعرض موسيقي رائع بمشاركة Rodge.

وبما ان العائلة هي أساس الحياة، كان للاطفال حصة كبيرة في هذا المهرجان حيث بدأ يوم الأحد مع فيروزيات وبعد “الترويقة”، شارك الاطفال بأنشطة عديدة اضفت البهجة والفرح الى قلوبهم كما كان هناك عرض مميز مع غنوى.

وكما اعتاد زوار بحيرة بنشعي على الكرم وحسن الضيافة كان لهم فرصة لتذوق أشهى المأكولات وأطيب والمشروبات المنعشة التي قدمتها مجموعة متنوعة من المطاعم المتواجدة على البحيرة.

وبهذه الاجواء اختتم مهرجان “Spring by the Lake” ثلاثة أيام من الفرح والترفيه والتواصل الثقافي، مؤكدًا مكانته كواحد من أبرز الفعاليات الترفيهية في المنطقة، جاذبا الالاف من الزوار للاستمتاع بتجربة لا تُنسى على ضفاف بحيرة بنشعي.