Beirut weather 26.41 ° C
تاريخ النشر May 19, 2022 19:33
A A A
سليم سعادة: سنبقى على عهدنا نحب ونساعد ونسامح

وجه النائب السابق سليم عبدالله سعادة، في بيان، تحية شكر ووفاء وتقدير وامتنان، الى اهلنا في الكورة” وقال: “بعيدا عن أي تنظيم حزبي و بإسم النهضة القومية الاجتماعية و للمرة الأولى في تاريخنا القومي الكوراني خضنا معركة انتخابية قاسية جدا لإثبات وجودنا وترسيخ أقدامنا وتأكيد حضورنا كتيار قومي اجتماعي نظيف وصادق في مواجهة تجار الهيكل ومنتحلي الصفات الأخلاقية والمناقبية والقيمية لمعلمنا انطون سعادة”.

اضاف: “خسرنا وربحنا في آن واحد. خسرنا المقعد النيابي وربحنا قلوب الناس وعقولها ومحبتها في وجه الطغاة والشبيحة واساليب التهديد والوعيد والوشاية التي اعتمدوها و اعتنقوها أبان الحرب الأهلية البغيضة”.

وتابع: “كنا قد أردنا للمعركة الانتخابية ان تكون ربحا اكيدا كما في الدورة السابقة ومخرجا لائقا ومحايدا وموحدا يبلسم الانقسام الحزبي أما هم فأرادوها معركة فئوية انتقامية انتحارية تدميرية، إلغائية لا سابق لها في تاريخ حراكنا النهضوي الكوراني فسقطوا سقوطا مدويا في أميون وفي الكورة و داخل النهضة القومية الاجتماعية”.

واردف: “إن تيار النهضة هو دائما لكم ودائما منكم ودائما معكم، هو تيار يلتزم الحياد الحزبي الإيجابي ويلتزم وحدة القوميين الاجتماعيين دون الفاسدين منهم، نمد يدنا لكل مواطن كوراني دون استثناء أو فئوية”.

وختم: “سنبقى على عهدنا نحب ونساعد ونسامح ونسالم، لكننا سنحاسب أيضا، فلا مكان عندنا للفساد والمفسدين، لا مكان لهم في صفوفنا النظيفة الصادقة المعطاءة الطاهرة التي كان سخاؤها في هذه المعركة يفوق كل تصور على الرغم من الأزمة المالية الحادة التي نعاني منها جميعا.أحبكم دائما و أعتز بكم”.