Beirut weather 24.65 ° C
تاريخ النشر May 19, 2020
A A A
تيم حسن في مواجهة بين نادين نجيم وسيرين عبد النور
الكاتب: نواعم

بمجرد انتهاء موسم العرض الدرامي لرمضان، سيبدأ موسم درامي جديد عبر شاشات الفضائيات التلفزيونية، وسنجد الكثير من نجوم ونجمات الدراما العربية في موسم واحد للمرة الأولى بعد خروج أعمالهم الدرامية من الموسم الرمضاني الحالي.

نادين وسيرين وجهاً لوجه
نادين نسيب نجيم التي اعتادت المشاركة في الدراما الرمضانية لمواسم متتالية، تحتل فيها قمة السباق الدرامي في الدراما اللبنانية، لم يحالفها الحظ هذه المرة لاستكمال تصوير مسلسلها “2020” والمنافسة في الموسم الرمضاني، بعد توقف تصوير المسلسلات خوفاً من انتشار عدوى فيروس كورونا.
لكنها قبل أيام، استأنفت التصوير تمهيداً لعرض المسلسل في موسم الخريف المقبل.
وتجسّد نادين شخصية النقيب سما ضمن أحداث المسلسل، حيث تجمعها الظروف لمقابلة صافي وهو شاب يدّعي ممارسة الأعمال المشروعة والخيرية، ولكن له جانب آخر في حياته يتمثل بعصابات المافيا.
يشارك في المسلسل رامي عياش كضيف شرف حيث يجسّد شخصية شقيق النقيب سما.
وتطل سيرين عبد النور أيضاً في مسلسل “دانتيل” الذي تقرَّر خروجه من الموسم الرمضاني الحالي لتكون ثاني المشاركات في موسم الخريف، حيث واصلت سيرين تصوير مشاهدها ضمن العمل قبل أيام استعداداً لطرحه خلال الفترة المقبلة.
وتجسد سيرين من خلاله شخصية أم تعيش مع ابنتها الوحيدة وتلتقي بحبها القديم بعد فترة طويلة من الفراق، فتنقلب حياتها رأساً على عقب، ويشارك في بطولة المسلسل الممثل السوري محمود نصر الذي سبق أن تشاركا معاً بطولة المسلسل الشهير “قناديل العشاق” قبل سنوات.

هيبة تيم
ويأتي تيم حسن ليكون مع المنضمّين إلى قائمة الأعمال الدرامية المنتظر تحديد موعد نهائي لعرضها خلال الخريطة الدرامية الجديدة، حيث تفكر الجهة المنتجة للموسم الرابع من “ملحمة الهيبة” في تقديم الجزء الأخير من المسلسل خلال الفترة المقبلة بعد خروجه من المنافسة الرمضانية الحالية.
والمسلسل يشارك في بطولته ديمة قندلفت ومنى واصف وعادل كرم.

أول مرة
أما مي عز الدين التي كانت قد بدأت تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل “خيط حرير” قبل بداية رمضان وتوقفت لظروف أزمة كورونا؛ فهي الأخرى تنتظر قرار الجهة المنتجة النهائي تجاه استئناف التصوير لعرضه في موسم درامي جديد خارج المنافسة الرمضانية.