Beirut weather 25.41 ° C
تاريخ النشر October 4, 2019
A A A
هكذا علّق ميسي على شائعات خلافه مع غريزمان

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، عدم وجود أي خلاف بين لاعبي فريقه برشلونة، وذلك في أعقاب الفوز الصعب للفريق الكتالوني على ضيفه إنتر ميلان الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.
وخاض ميسي على ملعب “كامب نو”، أول مباراة كاملة له هذا الموسم، بعد عودته التدريجية إلى التشكيلة بعد إصابة تعرض لها مع انطلاق التحضيرات للموسم. وساهم الأرجنتيني في قيادة فريقه إلى الفوز 2-1 على ضيفه إنتر ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة، لاسيما بتمريرة حاسمة سجل منها الأوروغوياني لويس سواريز هدفه الثاني.
وشدد ميسي في تصريحات بعد المباراة على عدم وجود خلاف بينه وبين الوافد الجديد إلى الفريق، المهاجم أنطوان غريزمان، ردًّا على تقارير صحافية بهذا الشأن في الآونة الأخيرة، وتصريحات للمهاجم الدولي الفرنسي ألمح فيها إلى أن نسج علاقة جيدة مع ميسي “صعب”.
وأكد ميسي “بطبيعة الحال، لا مشكلة بيننا”، مضيفًا “ثمة علاقة طيبة مع الجميع، غرفة الملابس موحدة. كنا نحتاج إلى هذا الفوز وآمل في أن نتمكن من إطلاق الموسم والمواصلة بهذه الطريقة”.
وبنتيجة الفوز، رفع فريق المدرب إرنستو فالفيردي، رصيده من النقاط في المجموعة السادسة إلى أربع، في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بوروسيا دورتموند الألماني الفائز 2-0 على سلافيا براغ التشيكي.