Beirut weather 26.88 ° C
تاريخ النشر September 10, 2019
A A A
ما الذي يؤخر عرض برنامج سيرين عبد النور؟
الكاتب: نواعم

بعد أن حسمت محطة “أم بي سي” الأمر واختارت النجمة سيرين عبد النور لإطلاق برنامج “الديفا” الذي يحاول تسليط الضوء على الحياة الواقعية لعبد النور وبعض المشاهد الخاصة بأدوار قليلة مثّلتها خاصة بالبرنامج، أُنهي تصوير البرنامج قبل حوالى الشهر، وأشرفت المخرجة رندة العلم على التفاصيل الخاصة وأعلنت قبل ثلاثة أسابيع على صفحتها الخاصة الفيسبوك عن اسم البرنامج “ديفا” وكتبت: “لكن ما الذي يؤخر عرض البرنامج”؟
سبب التأخير
بدايةً، إن عملية المونتاج تستغرق كثيراً من الوقت بحسب ما قال أحد العاملين ضمن البرنامج؛ وهذا لوحده يحدد مسؤولية العاملين والوقت المعطى لهم لإتمام البرنامج وتقديمه جاهزاً، أما المزج بين حلقات خاصة ربما سيحوّل البرنامج إلى عرضين صباحاً ومساءً.
وحتى تنتهي عملية المونتاج، تعلن “ام بي سي” عن دعوتها لعقد مؤتمر صحفي خاص بالبرنامج بحضور عبد النور وفريق العمل الذي وضع الفكرة ونفّذها وهي التجربة الأولى لـأم بي سي كتلفزيون الواقع مع فنانة معروفة ولها شهرتها.
ماذا عن المسلسل؟
يُذكر أخيراً ان عبد النور لم تعلن حتى اليوم عن توقيعها مع شركة إيغل فيلمز بخصوص مسلسل رمضاني جديد تردد أن بطله الممثل السوري باسل خياط الذي يقف للمرة الاولى أمام عبد النور؛ وهي تنتظر عرض البرنامج لتعلن بعدها أو تؤكد أنها وقّعت لمصلحة إيغل هذه المرة وخرجت من الهيبة وشركة الصباح.