Beirut weather 21.32 ° C
تاريخ النشر July 13, 2019
A A A
تسليم وتسلم في نادي روتاري زغرتا الزاوية

أقام نادي روتاري زغرتا الزاوية، حفل تسليم وتسلم في رئاسته بين السلف رئيس جمعية تجار زغرتا الزاوية جود صوطو والخلف الدكتورة سعيدة العم.

شارك في الحفل الذي أقيم في منتجع اهدن كاونتري كلوب النقيب السابق للمحامين انطوان عيروت والمحافظ السابق للاندية الروتارية جميل معوض رئيس المجلس الثقافي التربوي الاب عبود عبود، مدراء مدارس ومعاهد واندية وجمعيات زغرتاوية: نادي الليونز، البيت الزغرتاوي، منتدى ريشة عطر، كاريتاس اقليم زغرتا اهدن، منكبر سوا، اللجنة النسائية الثقافية، Between the covers club، سيدات من نادي الاينرويل وأنترأكت، اضافة الى رؤساء وأعضاء الاندية الروتارية من كل لبنان.

استهل الحفل معرفًا ومرحبًا عضو نادي روتاري زغرتا الزاوية طنوس الدويهي تلاه صوطو الذي استعرض مسيرته في رئاسته الثانية للنادي والتي تنوعت مواعيدها بين محاضرات وندوات ومعالجة وتأهيل مياه الشفة في المدارس والسجون وزيارة دار الراحة في عرجس والمحاضرات والندوات وتواقيع الكتب بين ضفاف نهر المرداشية وضفاف بحيرة بنشعي.

ولفت الى “ان نادي روتاري زغرتا الزاوية تمدد بنشاطه في اتجاه عكار بهمة الزميلين جميل معوض ورنيه بولس”.

بعد ذلك، قدم الدويهي للعم التي تعمل في الشأن العام بين الرعية والتعليم والبيت الزغرتاوي ونادي الروتاري، فأكدت انها “في سنتها ستمد اليد لكل جمعيات المنطقة الاهلية والمحلية وكل جمعية حسب هويتها وسيكون النادي ورشة عمل لا تهدأ ولا تستكين ليبقى قضاء زغرتا الزاوية في نهضة دائمة”.

بعد ذلك، أعلنت عن فريق عملها من الاعضاء الروتاريين.

وألقت مساعدة محافظ المنطقة الروتارية 2452 ريم الحسيني كلمة أثنت فيها على الجهود التي يبذلها النادي، واستعرضت النشاطات الجديدة المنوي اقامتها في كل لبنان واستكلمت السهرة بأجواء غنائية قدمتها ماريا الدويهي يمين تفاعل معها الحضور رقصا وتصفيقا.

اشارة الى انه تم في الحفل تسليم وتسلم بين الشابتين أنجيل وراشيل معوض حيث أصبحت الثانية رئيسة لنادي أنترأكت زغرتا الزاوية للعام 2019 – 2020.