Beirut weather 15.21 ° C
تاريخ النشر December 13, 2018
A A A
‏ ما هو برجك حسب الهنود الحمر؟ وما ميزات كل برج؟
الكاتب: اعداد موقع المرده


بالنسبة لشعب الهنود الحمر ، فإن الإنسان ملتزم بالطبيعة.
ونتيجة لذلك، يعتقدون ان الحيوانات تمتلك إحساسًا مجازيًا وروحيًا كبيرًا وتنشر حكمة عظيمة.
ووفقا لعلم التنجيم للهنود الحمر او السكان الأمريكيين الأصليين ، فمنذ الولادة ، يتم تعيين حيوان وقائي لكل شخص. هذه الحيوانات لها خصائص وتكشف عن سمات الشخصية لكل انسان.

ـ برج ثعلب الماء: من 20 كانون الثاني إلى 18شباط
أنتِ شخصيّة غير تقليديّة وصعبة الفهم في معظم الأوقات. تعتمد وسائل غريبة في تعاملك مع الآخرين ما يخلق بعض الجدل حولك ما بين محبّين وكارهين. تتمتّع بمخيلة خصبة وذكاء حادّ، كما أنك تشكّل صديقا ممتازا ومخلصا إلى أبعد الحدود. أنت شجاع، حساس، تنتبه إلى أدقّ التفاصيل وتتمتع بصدق مطلق، ولكن في المقابل قد تكون متمرّد ومتسرّع.
هذا البرج يرى الأشياء بشكل مختلف ، يفيض بالخيال وهو ذكي جدا ، مما يعطيه ميزة عظيمة. نظرة ثاقبة وبديهية ، يمكن أن يكون ثعلب الماء شريكا جيدةا لأنه يعطي الكثير من الاهتمام لمن حوله.
ثعلب الماء متوافق مع الغراب والصقر والغزلان.

ـ برج الذئب: من 19 شباط إلى 20 اذار
شخصيّة عاطفية إلى حدّ كبير، وتتمتع بشغف ملحوظ تجاه الأمور التي تقوم بها. تفهم جيداً أنّ كلّ ما نحتاجه فعلياً هو الحبّ، فأنت قادر تماماً على تلقّيه من الغير كما إعطائه بكل سلاسة. في المقابل، تبحث عن الإستقلالية في حياتك وتحتاج إلى بعض الحرية، على رغم أنّك حنون وكريم. وعلى رغم هذه الصفات الحسنة، قد يطالك الهوس والوسواس ليؤثر سلباً على علاقاتك.
العاطفة هي من السمات التي تميز الذئاب. هم حساسون جدا وعاطفيون جدا ويشعرون بالحاجات العاطفية لمن حولهم وهم على استعداد لملئها بالكامل.
يتوافق الذئب مع نقار الخشب والدب والثعبان.

ـ برج الصقر: 21 اذار إلى 19نيسان
شخصية قيادية بإمتياز، تدرك كيفية إصدار القرارات الحكيمة في المواقف الصعبة. لا تحبّ إضاعة وقتك في أمور تافهة، وتقوم “بدقّ الحديد وهو حامٍ”. أنت الفرد الأمثل للقيام بالمشاريع والرياضات الجماعية. في المقابل، قد تميل إلى العناد والتحفّظ في آرائك، فأنت بنظرك دائماً على حقّ، كذلك قد يشتكي البعض من وقاحتك، إنعدام صبرك وحساسيّتك المفرطة.
سريع الاستيعاب ، الصقر هو زعيم بالفطرة يعرف كيف يتخذ القرارات الصحيحة حتى في أكثر الأوضاع تعقيدًا. جيد جدًا في الرياضات الجماعية ، سيحصل الصقور دائمًا على أفضل الفرص.
الصقر متوافق مع السلمون والبومة.

ـ برج القندس: 20 نيسان إلى 20 ايار
شخصيّة قوية تستطيع تخطّي العوائق وإنجاز العمل مهما كان صعب التحقيق. تحسن وضع الإستراتيجيات في تنظيم العمل وحتى في شؤون الحياة. على رغم مهاراتك المذهلة في تحقيق مرادك في معظم الأوقات، إلاّ أنك أحياناً تنجرف في هذه النقطة بالذات وتفرض طرقك وآراءك على الآخرين من دون القبول بأي مساومة أو نقاش.
القندس بامكانه تولي المسؤولية والتكيف للتغلب على أي عقبة في طريقه وهو يدير جميع مشاريعه بيد من حديد، فطنته العقلية تجعله قاسياً وصادقاً وكريماً ورحيماً.
القندس متوافق مع نقار الخشب الأخضر والدب والأوزة.

ـ برج الغزال: 21 ايار إلى 20حزيران
شخصية حكيمة وسريعة البديهة. على رغم هذه الفطنة، أنت تتمتع بحس دعابة عالٍ، فأنت تنجح في إضحاك الجميع. كذلك، لا تقتصر براعتك على المرح والقاء الدعابات، إذ إنك تتمتع بقدرة مذهلة على الحوار. ولكن، على رغم ذكائك الحاد، قد تقع أحياناً في شرك النرجسية، لتشعر أنّك مركز الإهتمام وأنّ العالم يدور من حولك.
صاحب هذا البرج مبدع للغاية وملهم وروحي. لديه حس كبير من الفكاهة وامكانية التواصل الاجتماعي بشكل جيد جداً .
الغزال متوافق مع الغراب وثعلب الماء.

ـ برج نقار الخشب: 21 حزيران إلى 21 تموز
شخصيّة لطيفة تهتمّ بالجميع، فأنِت المستمع الأبرز والمتعاطف الدائم مع مشاكل كلّ من يلجأ إليك. إذا كنت أنثى فأنت تشكّلين أمّاً أو أختاً مثالية؛ فأنتِ متفهّمة، منظمة ومحبة.
مع الشريك، تتمتع برومنسية عالية وتحسن تخصيص الوقت له من دون إهمال الأصدقاء أو العائلة. ولكن في المقابل، بإمكانك أن تكون متملّك، غيور وسريع الغضب.
الأشخاص الذين ولدوا تحت هذا البرج هم متعاطفون جدا وفهم. وبمقدور نقار الخشب ان يكون الرفيق الذي تريده إلى جانبك والذي تحتاج إليه بالتأكيد أكثر من غيره.
هذه البرج متوافق مع الثعبان والذئب والقندس.

ـ برج السلمون: 22 تموز إلى 22 اب
شخصيّة نشيطة، وخلاقة، وتبث الحيويّة في نفوس كلّ من حولك، تجيد تحفيز الآخرين، إذ إن ثقتك بنفسك وحماستك قد تصبح معدية، تتمتع بكرم كبير وذكاء حاد ما يجعلك محبوب ومحاط بالأصدقاء. على رغم هدوءك وحساسيّتك، قد تصبح أحياناً فظّ ولا تستطيع تقبّل وتحمّل الآخرين.
لديهم حماسة كبيرة ونشاط ملحوظ ، واثقون من انفسهم وايجابيون بطبعهم .
السلمون متوافق مع البومة والصقر.

ـ برج الدب: من 23 اب إلى 21 ايلول
شخصيّة براغماتيكية عملية، ما يجعلك متفوق في مجال الأعمال وتنظيم الأمور. تجسّد صوت المنطق للكثيرين ولا تخشى من قول الحقيقة مهما كانت جارحة. تتمتع بتواضع وكرم كبيرين، طباعك هادئة، ولديك صبر كبير، ولكنك قد تصبح شكّاك، متكاسل ومنغلق على نفسك في بعض الأحيان.
من الناحية العملية والمنهجية ، فإن الدب هو الشخص الذي تتصل به عندما تحتاج إلى مساعدة. هو أيضا كريم جدا ولكن يميل إلى أن يكون متواضعا جدا وخجولا بعض الشيء.
الدب متوافق مع الاوز والقندس.

ـ برج الغراب: 22 ايلول إلى 22 تشرين الاول
شخصية حماسية إلى حدّ كبير، وتتمتع بسحر لا يقاوم. يلجأ إليك الآخرون للحصول على الإلهام والأفكار المبتكرة بالإضافة إلى النصائح، وذلك بسبب طبيعتك الديبلوماسية والذكية. تتميز بالرومنسية كما أن من السهل التعامل معك بسبب صبرك الطويل، ولكنك في بعض الأحيان قد تصبح متطلب وحادّ الطباع.
متحمس جدا ورائد في الأعمال بطبيعته، الغراب هو ساحر كبير جدا. هو مثالي جدا وماهر للغاية عندما يتعلق الأمر بتطوير الاستراتيجيات.
الغراب متوافق مع نقار الخشب والغزال.

ـ برج الثعبان: 23 تشرين الاول إلى 22 تشرين الثاني
شخصيّة مقرّبة إلى الطبيعة ومحترمة إلى حدّ كبير. تجيد حفظ الأسرار كما أنك ملهم وصبور مع حسّ عال من الدعابة. ولكن، على رغم هذه الصفات المذهلة لديك، إلاّ أنك قد تنفّر بعض المقربين منك بسبب التقلّبات الحادّة في مزاجك.
اصحاب برج الثعبان يكرسون أنفسهم لعالم الروح. معروفون بالقدرات على الشفاء ، وبامكانهم ان يكونوا زعماء روحيين بامنياز.
الثعبان متوافق مع نقار الخشب والذئب.

ـ برج البومة: من 23 تشرين الثاني إلى 21 كانون الاول
شخصيّة تتبدّل مع الظروف وإتجاه الرياح، فأنت دافئ، سهل المراس وودود. تعيش الحياة من بابها العريض وتعشق خوض المغامرات المذهلة من دون أي قيود أو مخاوف. ولكن ذلك قد يضعك أحياناً في خانة التهوّر وعدم المبالاة.
يحب اصحاب هذا البرج التغيير والحرية بالنسبة لهم مثل الهواء ، يمكن أن يتكيفوا بسرعة وسهولة بكل الظروف . يعشقون البساطة، اجتماعيون ومحبون للمغامرة.
البومة متوافق مع السلمون والصقر.

ـ برج الإوزّة: من 22 كانون الاول إلى 19 كانون الثاني
إذا أراد أحدهم إنجاز مهمّة صعبة، فمن الأفضل أن يستعين بك، فأنت طموح، مواظب ودائماً ما تحقّق كلّ ما تطمح له. تثابر بكلّ ما أوتيت من قوّة للوصول إلى النجاح. على رغم طباعك المرحة والشغوفة، قد تبعد الأشخاص عنك بسبب تعلٌّقك السريع وهوسك لحدّ التملّك والإدمان.
إن اصحاب هذا البرج يملكون الطموح والمثابرة، يضعون أهدافًا وينجحون دائمًا في تحقيقها. يتمتعون بشخصية قوية ، وينجحون دائمًا بما يتعهدون به.
أوزة برج متوافق مع القندس والدب والغراب.