Beirut weather 23.41 ° C
تاريخ النشر February 13, 2024
A A A
يسرا تكشف لجومانا بوعيد عن مشاعرها بعد اعتزال عادل إمام الفن

حلت النجمة المصرية يسرا ضيفة ضمن برنامج “يلا نحكي” مع الإعلامية جومانا بوعيد على قناة “lbcsat”، وتحدثت خلال اللقاء عن العديد من المحطات البارزة في مسيرتها الفنية، واستعادت الذكريات مع عدد من النجوم الكبار الذين عملت معهم يسرا خلال مسيرتها الفنية، وعلى رأسهم الزعيم عادل إمام، حيث تحدثت عن مشاعرها بعد معرفتها بخبر اعتزاله الفن، حيث ظهرت يسرا وهي تبكي بعد الإعلان عن تكريم عادل إمام في حفل جوائز الترفيه في الرياض 2024 مؤخراً.

وكشفت الفنانة يسرا عن سبب بكائها في الحفل، خاصة بعد سماعها الرسالة الصوتية من عادل إمام في الحفل، والتي تزامنت مع إعلان أسرته عن قرار عادل إمام بالابتعاد عن التمثيل والتفرغ لحياته العائلية، وقالت الفنانة يسرا في تصريحاتها إنها لم تتمالك دموعها بسبب تكريم عادل إمام واعتزاله في نفس الوقت، وقالت إنها لم تكن تتخيل في حياتها أن عادل إمام سيترك الفن في يوم ما، لأنه عاشق للفن ومحب له طوال عمره، ووصفته بـ”الأستاذ العظيم”.

وأضافت الفنانة يسرا في تصريحاتها إنها لم تكن تتصور أبداً أن يبتعد عادل إمام عن الفن والوسط الفني، وقالت: “إحساسي يوميها معقولة مش هيرجعلنا تاني بفنه؟ حتة من قلبي اتخلعت.. وعلى فكرة حقه إنه يرتاح”، وقالت يسرا إنها شعرت بالصدمة بسبب ذلك الأمر، لأنها تشعر دائماً إنه سيبتعد وسيعود مجدداً، ولكنها لا تراه بعيداً طوال الوقت بسبب تأثيره الكبير بها وفي الجمهور بأعماله الفنية، والتي يتذكرها الناس طوال الوقت، وكشفت أنه موجود حتى بجمله الشهيرة في أحاديث الجمهور اليومية طوال الوقت.

وقالت الفنانة يسرا: “عادل إمام قيمة كبيرة جداً فنياً وإنسانياً.. واتعمله تكريم رائع الحقيقية”، وكشفت الفنانة يسرا عن تأثرها الشديد بكلمة الزعيم ورسالته الصوتية في حفل التكريم بحفل جوائز الترفيه، خاصة بعدما عبر عن حبه للجمهور في كلمته، وقالت يسرا إن الزعيم عاش واستمر بحب الجمهور، لذلك كانت كلمته صادقة ومؤثرة، وأضافت أنها تنظر إليه دائماً بقيمة كبيرة، لذلك كانت ترفض في وقت ما في مسيرتها وصفها بـ”زعيمة الفن”، لأنها ترى أن هذا اللقب لا يستحقه سوى عادل إمام، حتى أنها رفضت تقديم مسرحية بهذا الإسم لنفس السبب، وأضافت أنه من الصعب أن يقارن أي فنان نفسه بعادل إمام.

واستعادت الفنانة يسرا ذكرياتها مع عادل إمام، وكذلك تذكرت آخر لقاء جمعهما في حفل عيد ميلاد عادل إمام في منزله العام الماضي 2023، وقالت إنها تسعد دائماً بزيارته واللقاء به، وتحاول دائماً زيارته وتتحدث معه في كل شيء في الحياة، وتتبادل معه المزاح والنكات، ووصفته بالرجل الرائع، وكشفت أن من الأشياء التي لا تنساها في مسيرتها مع عادل إمام، هو أنه كان يخبرها أنه يراها في كل السيناريوهات التي يقرأها للأعمال الجديدة التي سيقدمها، وهو الأمر الذي كان يسعدها كثيراً.