Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر February 11, 2020
A A A
ولعت تويترياً بين زياد اسود وميشال معوض

ما أن أنهى رئيس حركة الاستقلال النائب ميشال معوض كلمته، حتى غرّد زميله في تكتل “لبنان القوي” النائب زياد اسود، عبر “تويتر” قائلا: “ميشال معوض ناسي ذاكرتو على باب المجلس ضد كل شي وكان مع كل شي من اول يوم من الطائف ووالده المرحوم وبعده ٢٠٠٥ من خلال الست والدته وآخرها اليوم بشخصو الكريم ما بيجي على المجلس خوفا من إعطاء فرصة للنصاب وبيجي ينظر متكلا على نصاب وذاكرة. شعبوية ١٤ و٨. هيك خبروني بكسروان حتى قلك”.

وقد رد معوض عبر تويتر قائلا: “زميلي العزيز من الأفضل لك أن تبحث عن بطولات دونكيشوتية بعيدا عني… لأنك لا تجيد السباحة بما يكفي!”.
ليرد اسود على معوض في تغريدة جديدة وقال: “عزيزي السباحة الوحيدة ما حدا غيرك بيعملها و الدنكيشواية متل البينوكية يللي بيتعلمها الواحد من مدارسكن السياسية”.
وعاد ورد معوض وقال: “يقول فولتير: “السفيه قادر على ارتكاب كل شي”… فكيف إذا كان سفيهاً أسود؟ لكن المشكلة في السفيه الأسود أنه أخطأ هذه المرة في العنوان كثيراً وليراجع حساباته جيدا وانتهى التغريد هنا”.

ولاحقا، غرّد معوض قائلاً: يقول فولتير: “السفيه قادر على ارتكاب كل شي”… فكيف إذا كان سفيهاً أسود؟ لكن المشكلة في السفيه الأسود أنه أخطأ هذه المرة في العنوان كثيراً وليراجع حساباته جيدا وانتهى التغريد هنا”.