Beirut weather 21.32 ° C
تاريخ النشر December 29, 2022
A A A
وفد “امل” من بكركي: همّ البطريرك الراعي والرئيس بري هو نفسه إنتخاب رئيس للجمهورية
<
>

استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي في بكركي، قبل ظهر اليوم الشيخ حسن المصري مع وفد من حركة “أمل”، موفدا من رئيس مجلس النواب نبيه بري للتهنئة بعيدي الميلاد ورأس السنة.

وتحدث الشيخ المصري بعد اللقاء، وقال:” زيارتنا الى هذا الصرح المبارك الكريم، ليست بالأمر الجديد، فقد اعتدنا أن نزور صاحب الغبطة في كل المناسبات التي تعيدنا الى أصالة هذا الوطن، والى وحدة شعبه”.

أضاف المصري: “قدمنا لغبطته التهاني باسم حركة “أمل”، وبإسم رئيسها دولة الرئيس نبيه بري وقيادتها. وكلنا أمل أن تكون هذه الأعياد مقدمة للعيد الأكبر للبنان وهو خلاصه من هذه الأزمات ومما يحاك له من مؤامرات على شعبه وعلى وحدته وكيانه ومؤسساته، حتى نخرج جميعا من هذا النفق المظلم. وقد تحدثنا مع غبطته في كل هذه الأمور، وما يؤمن به صاحب الغبطة ودولة الرئيس نبيه بري يجمع بينهما تثبيت عمل المؤسسات الرسمية لهذا البلد، وملء الفراغات الكثيرة من رئاسة الجمهورية الى رئاسة الحكومة.”

وتابع المصري :”صاحب الغبطة حملنا سلامه لدولة الرئيس، كما نقلنا لغبطته السلام من دولته، ونسأل الله أن تكون أيام العام الجديد مدخلا للحل في هذا البلد وللخروج من أزماته”.

وعن اتهام البعض للرئيس بري بتعطيل جلسات الانتخاب، أكد الشيخ المصري “أن هم صاحب الغبطة والرئيس بري، هو نفسه، إنتخاب رئيس للجمهورية”.