Beirut weather 25.41 ° C
تاريخ النشر February 26, 2024
A A A
نادر صباغ وداعاً…وفاة الفنان القدير فادي ابراهيم

محزن خبر رحيل الفنان القدير فادي ابراهيم، قسم كبير من ذاكرتنا الفنية احتلها متربعاً عبر الشاشة الصغيرة نجماً حينما كانت النجومية يحسب لها الف حساب.
اليوم غادر الفنان اللبناني فادي ابراهيم هذا العالم عن عمر يناهز الـ67 عاماً منتقلاً الى حيث لا وجع ولا الم بعد ان عانى من وعكة صحية شديدة، نتج عنها بتر اطراف إحدى قدميه، نتيجة لمعاناته مع مرض السكري.
وقد أعلن نقيب الممثلين اللبنانين، نعمة بدوي خبر الوفاة عبر حسابه على موقع التواصل “فيسبوك”، وكتب: “باسمي وباسم نقابة الممثلين في لبنان وباسم عائلة الزميل، بمزيد من الحزن والأسى نعلن وفاة الفنان النجم فادي إبراهيم”.
يذكر أن فادي إبراهيم شارك في عدد من الأعمال الفنية التي حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، ونالت إعجاب محبيه، منها الأمين والمأمون، أسمهان، البوابة الثانية، ويُعد آخر أعماله مشاركته في مسلسل الزمن الضائع، الذي عُرض عام 2022.
غادر نادر صباغ الاسم الذي لازمه لفترة طويلة بعد مشاركته في مسلسل “العاصفة تهب مرتين” وبعد ان احب الناس ذاك الدون جوان الذي اثبت قدرة فائقة في تقمص الشخصية وكأنها صنعت خصيصاً له مثلما تمكن من تجسيد اي شخصية لعب دورها فكان علامة فارقة في مهنة غير منصفة.
شهرته تعدت لبنان ووصلت الى الدول العربية كلها والى مصر بعد مشاركته في عدد من الأعمال المصرية، وعلى رأسها مسلسل «فرقة ناجي عطى الله» بطولة الفنان عادل إمام، و«كيد النسا» بطولة فيفي عبده وسمية الخشاب، و«تحت الأرض» بطولة أمير كرارة.
لروحك السلام فادي ابراهيم في وطن لا يُنصف فيه الفنان الا بعد موته.