Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر January 8, 2020
A A A
وعكة مفاجئة تصيب بوراك.. كيف امضى اجازة الاعياد؟
الكاتب: نواعم

ينتظر الجمهور التركي عرض الحلقة الجديدة من المسلسل التاريخي الأكثر مشاهدة “قيامة عثمان” للنجم التركي بوراك أوزجيفيت، بعد توقف عرض حلقات المسلسل الأسبوع الماضي بسبب إجازة الاحتفال بالعام الجديد، ولكن لم يتوقع الجمهور المفاجأة التي تنتظره خلال الحلقة المقبلة من المسلسل.

أرطغرل الجديد
فقد رصدت المواقع الإلكترونية التركية شخصية أرطغرل الجديد في مفاجأة لم يتوقعها عشاق شخصية أرطغرل التي جسّدها آنجين آلتان سابقاً، وهو النجم التركي جيهان أونال الذي تخرّج من مدرسته كبار نجوم تركيا، فهو عميد كلية الفنون في إحدى الجامعات في تركيا، وكان قد اشتهر بدروه في العمل التاريخي الشهير “السلطانة قوسيم”.
وكان هناك بعض الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية عبر وسائل السوشيال ميديا وبعض المواقع الإلكترونية، عن عودة آنجين آلتان للمشاركة في بطولة الموسم الجديد من العمل بدوره الشهير أرطغرل في موسم “قيامة عثمان” الذي يجسد بطولته بوراك اوزجيفيت.
وعكة مفاجئة
ويبدو أن بوراك أوزجيفيت لم يمضِ إجازة سعيدة، حيث رصدته عدسات الباباراتزي أثناء وجوده في أحد المولات التجارية، وعند سؤاله عن إجازته اعتذر للصحفيين وعبّر عن أسفه لهم لأنه يمر بوعكة صحية جعلته يفقد صوته لفترة مؤقتة.
وحاول الصحفيون معرفة رأيه بخصوص العروض الإعلانية التي عُرضت على ابنه كازان خلال الفترة الماضية، ولكنه لم يستطع الرد واكتفى بالاعتذار منهم ومضى سريعاً نحو سيارته.
والمعروف أن مسلسل “قيامة عثمان” حقق نسبة مشاهدة عالية منذ عرض حلقاته الأولى قبل أسابيع، حيث بلغت نسبة مشاهدة الحلقة الأولى من المسلسل ما يقرب من 14 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب.