Beirut weather 22.43 ° C
تاريخ النشر June 24, 2020
A A A
هيلدا خليفة تكشف سبب غيابها عن الشاشة وهذا ما قالته عن أجرها!

أكّدت الإعلاميّة اللبنانية هيلدا خليفة في حديث لـ”إذاعة صوت كل لبنان” أنّ قلّة إطلالاتها تعود لعدم رغبتها بتكرار نفسها فاختارت أن تظهر مرّتين بالسنة الواحدة.

وقالت انها “بعيدة عن الجدل ولا أحب انتقاد أو تقييم الاخرين لأنّني أرى أنّ ذلك غير لائق وليس كل من أصبح مشهوراً يحق له إعطاء رأيه بغيره”.

بشأن فكرة الهجرة أوضحت هيلدا: “غير واردة في الوقت الحالي فأنا عدت إلى لبنان من استراليا لأنّني أحب هذا البلد وأرغب بالبقاء فيه لكن أكثر ما يُخيفني أن يدفعنا المسؤولون للهجرة رغماً عنا إذا اشتدّت الظروف اكثر برغم إيماني بما تحمله الأيام القادمة من إيجابية وتحسّن”.

وعبّرت عن اشتياقها لبرنامج “ستار أكاديمي” الذي حقّق لها شهرة واسعة مؤكدة أنّ بداية كل موسم من البرنامج كان يراودها شعور بأنّها المرة الأولى التي تُقدّمه فيها وذلك برغم التعب الذي كان يرافق كل حلقة منه. وفي حال عودة البرنامج من جديد شدّدت هيلدا أنّه سيحقق نجاحاً كبيراً كما كل مرة لأنّه يحظى بشعبية هائلة والجمهور لا يزال يستذكره حتى اليوم.

أشادت هيلدا بالنجاح الكبير الذي حقّقه كل من جوزيف عطية وناصيف زيتون بعد تخرّجهما من البرنامج مؤكدة أنّ نجومية الأخير فاقت كل التوقّعات.

لا تمانع تقديم مسابقة ملكة جمال لبنان مرة أخرى في حال طُلب منها الأمر إلا أنّها حسمت الجدل وقالت أنّها لم تتلقَّ عروضاً رسمية سابقاً ورفضتها.

غيابها عن الشاشة في الوقت الحالي هو بسبب عدم وجود برنامج يُلبّي طموحاتها وهي لا تنتظر أن يكون بضخامة “ستار أكاديمي” فالإنتاج التلفزيوني يُعاني كثيراً في الوقت الحالي، بل يكفي أن تقتنع به وتجد نفسها من خلاله.

نفت هيلدا كل الأخبار التي تحدّثت عن أجرها العالي وهو السبب الذي يدفع العديد من المنتجين إلى عدم التعامل معها مؤكّدة أنّ لا رقم محدّد لديها وهي سلسلة جداً في هذا الموضوع.

تُفضّل أن يكون البرنامج نسخة مقتبسة من برنامج أجنبي كي تكون فكرته كاملة ومفهومة عكس أن تكون مبتكرة وغير واضحة المعالم، وهي ترى أنّ ربما وجودها ببرنامج مواهب جديد غير صائب لأنّ الجمهور سيتذكر “ستار أكاديمي” عندها.

عبّرت عن إعجابها بتجربة الإعلامية إيميه صياح في مجال تقديم برامج المواهب حيث وجدتها تُناسب هذا المكان كما أنّها برعت من خلال أدائها التمثيلي أيضاً.

وفيما يتعلّق ببرنامج “ديو المشاهير” وعن السبب الذي دفعها لرفض تقديمه عبر شاشة ال mtv فقالت أنّ توقيته تزامن مع عودة برنامج “ستار أكاديمي”عبر شاشة ال cbc .

نفت هيلدا أن يكون هناك أي خلاف بينها وبين رولا سعد بعد تركها إنتاج “ستار أكاديمي” وكشفت عن تواصلها معها وتفهّم رولا لرغبتها بالبقاء كمقدّمة للبرنامج مؤكّدة أنّها ستبقى مدينة لرولا طول العمر بسبب إيمانها بها والدعم والتشجيع الذي حظيت به منها.