Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر August 20, 2020
A A A
هيفاء وهبي تتّخذ قراراً مهماً في قضيّتها ضد الوزيري
الكاتب: نواعم

يبدو أن الفنانة هيفاء وهبي قررت إيقاف النشر إزاء القضية التي تثير جدلاً واسعاً وتتناقلها وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية عن قصة زواجها ومشاكلها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري.

وتقدّمت هيفاء عبر محاميها ياسر قنطوش بطلب يقضي بمنع نشر كل التسريبات التي تتّهم فيها الوزيري بإرسالها إلى وسائل الإعلام، ومنها بالطبع عقد زواج باطل ادعى فيه أنه متزوج بهيفاء وهبي، وبرأي المحامي قنطوش سيعمل على الطعن بهذا العقد قريباً.

إلى ذلك، كشفت معلومات خاصة لنواعم أن النجمة وهبي أوكلت إلى شركة خاصة إعادة ترميم منزلها في بيروت الذي تعرّض للدمار بعد انفجار المرفأ، وهي حتى الساعة في انتظار ما ستسفر عنه القضايا التي رفعتها على الوزيري بشأن قضية الاختلاس التي ارتكبها وهي تُقدّر بسرقة نحو 4 ملايين دولار أميركي.

وقالت معلومات أنه لو اضطر الأمر لسفر هيفا وهبي إلى القاهرة مجدداً، لن تتوانى عن ذلك بعدما عادت إلى بيروت لاستئناف تصوير مسلسل “إسود فاتح” الذي تأجل بسبب جائحة كورونا في رمضان الماضي، ولم يعلم ما إذا كان إنهاء التصوير باكراً سيأتي لمصلحة عرض المسلسل قبل رمضان، وهذا ما ستقرره شركة صادق الصباح قريباً بعد أن قررت عرض مسلسل “الهيبة” خارج السباق الرمضاني المقبل كما قيل قبل أشهر أو عقب إنتهاء تصوير الجزء الرابع.