Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر February 15, 2017
A A A
هل يعود وليد توفيق الى التمثيل؟

316-600x366

كشف الفنان وليد توفيق في حديث للوكالة الوطنية للاعلام انه بصدد إنجاز مجموعة من الألحان التي سيغنيها أصدقاء قدامى، وجدد له من لحنين لسلطان الطرب جورج وسوف أحدهما كان يريده لنفسه، و قال:”حين سمعه ابو وديع وأعجبه أصبح ملكا له، وانصرفت الى وضع لحن آخر لي، ايضا لدي لحن لأغنية سيقدمها الفنان عاصي الحلاني وآخر أقدمه للفنان فارس كرم من ضمن النمط ذاته الذي سيغنيه، فيما عاصي سيؤدي لونا جديدا في مسيرته”.
أضاف انه “لو أراد أن يختار صوتا نسائيا يضع له لحنا فسيكون خياره الفوري الفنانة نانسي عجرم”، التي يحب صوتها وتربطه بها وبزوجها وبمدير أعمالها جيجي لامارا صداقة عائلية، كذلك هناك “شمس الأغنية” نجوى كرم التي تربطه بها كإنسانة وفنانة علاقة متينة”.
وتحدث وليد توفيق بحزن وغصة عن رحيل ألموسيقار ملحم بركات، واعتبر خسارته لا تعوض وان أعماله وأسلوبه وشخصيته هم الذين يخلدونه.
و لفت توفيق انه “يتلقى الكثير من العروض في لبنان وفي مصر ليعود الى التمثيل في السينما والتلفزيون لكنه يدرس خطواته ولا تغريه الشاشة إن لم يكن العمل جيدا”،
واعتبر ان مشروعه السينمائي الموعود مع المخرج وليد ناصيف تأخر بسبب إنشغاله بإحياء حفلاته في لبنان ووليد ناصيف بتصوير مسلسل “جريمة شغف”، لافتا انه بطبعه لا يحب الإعلان عن مشاريع قبل بلورة آلية تنفيذها.
ولم يستبعد توفيق ان يغني أحد التيترات التلفزيونية، ويقول انه تابع بعض حلقات مسلسل “امير الليل” وأحب العمل وهو يرى ان رامي عياش كان اميرا في تمثيله وحضوره كما في الغناء وبنفس النجومية.