Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر September 29, 2020
A A A
هل تعود ستيفاني صليبا إلى الساحة الفنية المصرية؟
الكاتب: نواعم

بعد سنوات من عملها الدرامي الأول في الدراما المصرية أمام هاني سلامة في مسلسل “فوق السحاب”، حيث حققت من خلاله النجمة ستيفاني صليبا نجاحاً جماهيرياً واسعاً في الساحة المصرية، يبدو أن التعاون الثاني على وشك الإعلان عنه قريباً.
ونكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بعودة ستيفاني صليبا إلى الساحة الفنية في مصر.
عمل كوميدي
علمت “نواعم” أن هناك مفاوضات تجمع الجهة المنتجة لفيلم “العميل صفر” والنجمة ستيفاني صليبا للمشاركة في بطولة العمل، حيث يؤدي بطولته أكرم حسني في أول بطولة سينمائية مطلقة له.
وقد أكد مصدر خاص لنواعم أن المفاوضات في طريقها للنجاح، خاصة أن الدور الذي تجسده صليبا ضمن الأحداث سيفاجىء الجمهور، كما وأن المخرج محمد سامي من الأسماء التي ترغب ستيفاني في التعاون معهم ما يجعلها متحمسة كثيراً للتجربة.
وكما كنا قد انفردنا في موقعنا بالكشف أن أمام ستيفاني أكثر من عرض درامي في مصر، علمنا أيضاً أن ستيفاني تلقّت عرضاً لرمضان 2021 بالوقوف أمام النجم عابد فهد للمرّة الثالثة على التوالي، فأي عرض ستختار؟
جدير بالذكر أن نيللي كريم انضمت لـ “العميل صفر” قبل أيام أمام مي عمر، حيث ستظهر كضيفة شرف ضمن أحداث الفيلم.
أكشن كوميدي
والفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي مع بعض مشاهد الأكشن؛ حيث يجسد أكرم حسني شخصية عميل يعمل لمصلحة إحدى المنظمات السرية ولكن بنحو مختلف لم يقدَّم من قبل.
وكان أكرم حسني قد بدأ تصوير أولى مشاهد العمل قبل أيام برفقة المخرج محمد سامي، ورفض أكرم حسني الاستعانة بدوبلير لتقديم مشاهد الأكشن ضمن الأحداث، كما كان من المقرر أن يشارك الفيلم في موسم سينما 2020 ولكن أُجّل تصويره بعد أزمة فيروس كورونا.
ويحاول سامي إنهاء تصوير مشاهد العمل خلال فترة قليلة قبل نهاية العام لتحضيره لمسلسله الدرامي الجديد “نسل الأغراب” لأحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر الذي يخوض به الدراما الرمضانية لعام 2021.