Beirut weather 17.99 ° C
تاريخ النشر November 13, 2020
A A A
هل التعاون بين اليسا ومروان خوري أصبح قريبًا؟
الكاتب: بصراحة

على ما يبدو ان التعاون بين الفنان الشامل مروان خوري والفنانة اليسا أصبح قريبًا جدًا، خاصة بعدما انفصلت الأخيرة عن شركة روتانا التي وقفت عائقاً في استكمال التعاون بينها وبينه خاصة بعد خلاف روتانا مع خوري بسبب هدر حق المؤلف والملحن المعنوي والمادي.
وفي احتفالية تكريمية لها لمناسبة مرور 20 عاماً على دخولها المجال الفني، أكدت اليسا مع الاعلامي زافين قيومجيان أن لا خلاف بينها وبين مروان خوري خاصة أن أهم نجاحاتها بالاغنيات اللبنانية كانت معه والعثرة الوحيدة التي كانت بينهما هي خلاف خوري مع شركة روتانا على حقوق الاغنيات ولكن بما أنها أصبحت مستقلة وستنتج لنفسها فهي منفتحة جداً على التعاون مع مروان بالأغنيات المقبلة.
نذكر أن اليسا ومروان شكلا في الماضي ثنائياً فنياً رائعاً ان لناحية الحان وكلمات مروان، أو لناحية صوت اليسا الرومانسي، وقد حققا سوياً نجاحات كثيرة لم يتوفقا كثيراً بتحقيقها مع غير فنانين.
على أمل أن تعيد اليسا النظر أيضاً في خلافاتها مع بعض الاسماء في عالم التوزيع والتلحين والشعر في الفترة القادمة كـ احمد ماضي، فارس اسكندر، جان ماري رياشي وغيرهم بعدما تركت الاسماء الواردة بصمة مهمة جداً في مسيرة نجمة “يا مرايتي” الفنية.
بدوره ردّ الفنان الشامل مروان خوري على الفنانة اليسا قائلاً: “سبق لـ اليسا أن أرسلت اليه عن طريق أصدقاء مشتركين بأنهما سيعملان سوياً خاصة أن الجمهور يريد هذا التعاون بقوة وهما سيلبيان طلب المحبين من خلال هذا التعاون المرتقب قريبًا”.
وأوضح خوري أن المشكلة ليست فقط في روتانا فالشركة لم تقدم على شيء شخصي تجاهه بل كانت تريد تنازلات معينة وهو لم يكن موافقًا عليها كحقوق بهذه الطريقة فقررا الانفصال بطريقة وديّة كي لا يتطور الخلاف بينهما خاصة أنه كان مصرًا على حقوق معينة بالتنازلات كي يحفظ حقه.