Beirut weather 21.41 ° C
تاريخ النشر September 19, 2017
A A A
نهرا: جاهزون لاستضافة جلسة مجلس الوزراء في سراي طرابلس

ترأس محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا في فندق “الكواليتي ان” في طرابلس، الاجتماع التحضيري للجنة الفنية المكلفة تنسيق الخدمات الضرورية في محافظة الشمال، وذلك بناء لقرار رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، القاضي بتشكيل اللجنة برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة غسان حاصباني.
وقد عرض خلال الاجتماع المشاريع التي ستطرح على جلسة مجلس الوزراء والتي تقدمت بها الوزارات والبلديات في اجتماعات سابقة، ليصار الى جدولتها وتنظيمها وارسالها الى الامانة العامة لمجلس الوزراء، والتي بدورها ستقوم بتحضيرها وعرضها في الجلسة المخصصة لمحافظة الشمال.
واستهل المحافظ نهرا كلمته، بالاشارة الى انه “تقرر عقد جلسة لمجلس الوزراء المخصصة لمحافظة الشمال بتاريخ 28/09/2017 في سراي طرابلس”. وقال: “اجتماعنا اليوم بمثابة الاجتماع التحضيري الاخير لجلسة مجلس الوزراء التي ستعقد في سراي طرابلس الخميس الموافق في 28 ايلول، ونحن على الاستعداد والجهوزية لاستضافة هذه الجلسة. فقد جهزنا القاعة بكل المستلزمات من أجل انجاح هذه الجلسة الانمائية بامتياز لمنطقة الشمال عامة وطرابلس خاصة، حيث سيتم البحث بمختلف القضايا الانمائية والاجتماعية والاقتصادية والامنية، ونحن جاهزون لاستقبال اول جلسة ستعقد لمجلس الوزراء في المحافظات، لذا نشعر بالفخر على ان تكون طرابلس المحطة الأول لعقد اجتماعات مجلس الوزراء في المحافظات”.