Beirut weather 16.88 ° C
تاريخ النشر July 28, 2023
A A A
نجوى كرم تدخل موسوعة غينيس بأطول رداء في العالم
كرم نجوى كرم
<
>

دخلت شمس الأغنية اللبنانية، نجوى كرم، للمرة الثانية في تاريخها، موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك من خلال ارتدائها أطول رداء في العال، وذلك خلال زيارتها إلى الأردن.

وقبل يوم من الحفل الفني الذي يفترض أن تقدمه اليوم الجمعة 28 يوليو/تموز 2023، في الدورة الـ37 من مهرجان جرش الدولي في الأردن، أطلت نجوى كرم على جمهورها في الأردن الذي جاء لاستقبالها، من خلال ارتداء فستان أبيض يبلغ طول ردائه 55.7 متر.

وتميّز الرداء الأبيض بكتفين عريضتين تنسدلان مع الذيل واليدين بشكل واسع، مع تضمّنه اللونين الذهبي والفضي، كما احتوى الرداء “زركشات رسوم هندسية” على ظهره، كما ارتدت المغنية اللبنانية أسفله بنطالاً أبيض واسعاً.

من جهته، قال ممثل موسوعة غينيس خلال تقديمه الجائزة لها إنّ نجوى كرم هي الفنانة العربية الوحيدة الحائزة على غينيس، وقال: “هناك الكثير من الإشاعات التي تصدر باسم موسوعة غينيس، ولكن نجوى كرم هي أول فنانة لبنانية مغنية تحصل على رقم قياسي عالمي في غينيس للأرقام القياسية”.

وأضاف: “هذه ليست المرة الأولى التي تفوز فيها كرم بجائزة غينيس وإنما الثانية، وبالتالي من يريد منافستها فلينافس على المركز الثالث”.