Beirut weather 23.41 ° C
تاريخ النشر October 19, 2024
A A A
نجم السامبا عاد من الإصابة وجاهز للعب

أصدر المعسكر المحيط بالنجم البرازيلي نيمار لاعب نادي الهلال بياناً رسمياً، السبت، أعلنوا من خلاله عودة نيمار من الإصابة بعد سنة من الغياب.

وقال في البيان الرسمي: «نيمار في تصريح سابق قال (أحب كرة القدم كثيراً). حب كرة القدم هو المسؤول إلى حد كبير عن إعادة جرأة نيمار وفرحته إلى الملعب».

وأكمل البيان: «كانت هناك أيام من الألم والمعاناة والكثير من فقدان الشغف، وتم التغلب عليها بمساعدة العائلة والأصدقاء الحاضرين دائماً، مما أعطى القوة للقميص رقم 10».

واستكمل: «والمشجعون الداعمون له من جميع أنحاء العالم الذين أظهروا كل دعمهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي بالنسبة إليه سبب في عودته».

وأكمل: «انتهى الانتظار، لقد عاد نيمار بمراوغاته وابتساماته وتمريراته الحاسمة وأهدافه».

واستطرد: «ونحن الذين نحب كرة القدم أيضاً سنتبع نيمار في التحديات التي يواجهها، سواء بالنسبة للهلال أو للمنتخب البرازيلي، سنكون جميعاً معاً في تصفيات كأس العالم ودوري أبطال آسيا، وكأس العالم للأندية 2025، وكأس العالم 2026، وفي أي مكان يذهبون إليه».

وقال المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، بعد تحقيق الهلال الفوز، الجمعة، بنتيجة 3 – 0 أمام الفيحاء عن إمكانية ضمه النجم البرازيلي نيمار إلى قائمة العين، قال خيسوس: «اليوم، يكمل نيمار عاماً كاملاً من إصابته، لقد تعافى كلياً من الناحية الطبية، ودخل التدريبات الجماعية، وسنرى إذا كانت الأمور إيجابية في اليومين المقبلين فسينضم إلى بعثة الفريق».