Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر January 7, 2018
A A A
نتائج اليوم الثالث في الجولة 12 من الدوري اللبناني لكرة القدم

حافظ الأنصار على المركز الثالث بعد فوزه على النبي شيث 4-2 على ملعب صيدا البلدي ضمن ختام الجولة 12 من الدوري اللبناني لكرة القدم.
وسجل للأنصار عن طريق الخطأ بمرمى فريقه لاعب النبي شيت محمد الموسوي ولاعب الأنصار السوري ثائر كروما والقائد معتز بالله الجنيدي والسنغالي الحاج مالك من ركلة جزاء رافعا رصيده الى 11 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين ، بينما سجل للنبي شيث ابراهيم أبو حمدان وحسين رزق . ورفع الأنصار رصيده الى 22 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد النبي شيث عند 10 نقاط في المركز العاشر.

كذلك، فاز الصفاء على طرابلس بنتيجة 2-1 ورفع رصيده إلى 21 نقطة، والخسارة هي الخامسة لطرابلس هذا الموسم والأولى بقيادة مديره الفني الجديد موسى حجيج، وبها توقف رصيده عند 11 نقطة. هدف المباراة الوحيد سجله محمد زين طحان في الدقيقة 55 وهو الثاني له هذا الموسم.

كما خسر السلام زغرتا أمام مضيفه التضامن صور 3-1 فجاء هدف التضامن الأول في الدقيقة 18 بالخطأ عن طريق لاعب السلام زغرتا عمر أرناؤوط بالخطأ في مرمى فريقه وافتُتِح النصف الثاني من اللقاء بهدفٍ آخر سجله لاعب التضامن صور حسن بيطار بالخطأ في مرماه معادلاً النتيجة في الدقيقة 53.
ومع ضغط أصحاب الأرض، نجح كريس ريمي في تسجيل هدف التقدم للتضامن في الـ76، ثم أضاف قائد التضامن بلال حاجو بتسديدة بعيدة المدى إثر كرة عكسية.
التضامن رفع رصيده الى 18 نقطة وتقدم الى المركز السادس فيما بقي رصيد السلام 15 نقطة متراجعاً الى المركز السابع.