Beirut weather 19.41 ° C
تاريخ النشر September 9, 2023
A A A
ميقاتي رعى أعمال تعبيد الاوتوستراد الرئيسي عند مدخل طرابلس – البداوي

رعى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وبإشراف امين عام الهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير، المباشرة بأعمال تعبيد الاوتوستراد الرئيسي عند مدخل مدينة طرابلس منطقة البداوي، والذي يربط المدينة بشمالها، بعدما كان يتسبب منذ أشهر بكوارث اصابت جميع العابرين على الطريق، وتسبب بحوادث سير وسقوط ضحايا وجرحى على مدى أشهر عديدة، بحضور النائب احمد الخير.

ووفق بيان للهيئة العليا للاغاثة، فإن اعمال التزفيت هذه “تمت بتنسيق ودعم من رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، بهدف انجاز مشروع بمواصفات جيدة ومتكاملة، لتجنب إعادة حفر الطريق ورفع المعاناة عن المواطنين”.

وكشف اللواء خير عن بدء خطة تأهيل الطرق الداخلية في طرابلس، بعد اكتمال الخطط، على ان تبدأ اعمال التزفيت في غضون عشرة ايام.

واضاف خير: “نحن ننفذ قرارات مجلس الوزراء، ونعمل كهيئة عليا لكل لبنان، من دون تمييز بين طائفة او منطقة، ونبذل كل جهودنا لخدمة المواطنين”.

وأكد اللواء خير ان “اعمال التزفيت تتم بعيدا عن اي استثمار سياسي، والهدف واحد هو خدمة الناس”.

من جهته، دعا رئيس بلدية البداوي حسن غمراوي الى “ضرورة تسهيل امور الناس”، شاكرا الرئيس نجيب ميقاتي. وأثنى على الجهود التي يبذلها اللواء خير في رفع الضرر والاذى عن المواطنين ودعمهم بالامكانات المتوافرة، وقال: “ان المشروع جزئي، ونطالب بمشروع متكامل عبر اقامة جسر يربط كل مناطق الشمال ضمن عملية متكاملة ينفذها التنظيم المدني ووزارة الاشغال”.