Beirut weather 26.88 ° C
تاريخ النشر March 4, 2018
A A A
ميسي يقود برشلونة للفوز والسيتي يهزم تشيلسي

 

فاز مانشستر سيتي المبتعد بصدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم 1-صفر على تشيلسي حامل اللقب على استاد الاتحاد اليوم الأحد ليوسع صدارته إلى 18 نقطة ويترك النادي الأزرق متأخرا. إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، فبعد 33 ثانية على بداية الثاني، حول برناردو سيلفا تمريرة عرضية منخفضة من ديفيد سيلفا داخل الشباك.

وخسر تشيلسي أربع مرات في اخر خمس مباريات في الدوري ويحتل المركز الخامس متأخرا بخمس نقاط عن توتنهام هوتسبير الذي يحتل اخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

 

<
>

 

أمّا في الدوري الإسباني، فقد قاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة المتصدر إلى الفوز على ضيفه أتلتيكو مدريد الثاني بنتيجة 1-صفر على ملعب “كامب نو” في قمة المرحلة السابعة والعشرين من بطولة إسبانيا لكرة القدم. وسجل ميسي هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة في الدقيقة 26 من عمر المباراة وهو الهدف الرابع والعشرون لميسي في صدارة ترتيب الهدافين والـ600 في مسيرته مع برشلونة، فريقه الوحيد، والمنتخب الوطني.

 

اضطر فالفيردي إلى إجراء تبديل اضطراري في الدقيقة 35 بخروج أندريس أنييستا لإصابته في الفخذ الأيمن بتمزّق ودخول البرتغالي أندري غوميز بدلا منه.

 

وابتعد برشلونة في صدارة الترتيب بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو، الذي يتقدم بدوره بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد الثالث وحامل اللقب الفائز السبت على خيتافي 3-1.