Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر March 16, 2018
A A A
ميسي يحرز الهدف رقم 100 في دوري أبطال أوروبا

وصل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، بهدفيه مساء الأربعاء في مرمى تشيلسي الإنكليزي في المباراة التي فاز بها فريقه 3 – صفر في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، إلى الهدف رقم 100 في البطولة القارية الكبرى.

ويعد ميسي ثاني لاعب يصل إلى هذا الرقم بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتربع على قمة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 117 هدفا.

ورفعت جماهير برشلونة لافتة قبل مباراة أمس كتبت عليها «فليحفظ الرب الملك» وصاحبتها بصورة لاحتفال ميسي بعد الفوز الاستثنائي 6 – 1 على باريس سان جيرمان في الموسم الماضي.

وافتتح ميسي التسجيل أمس بعد دقيقتين وثماني ثوان من بدء المباراة، وهو الهدف الأسرع في مسيرته، بعدما سدد من بين ساقي الحارس تيبو كورتوا من زاوية صعبة.

ومن انطلاقة ساحرة حطمت دفاع تشيلسي مرر ميسي كرة إلى ديمبلي ليحرز الهدف الثاني وأنهى المهاجم الأرجنتيني المباراة بالهدف الثالث بتسديدة قوية من بين ساقي كورتوا مرة أخرى في الشوط الثاني.

وقال أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي: «في المباراتين صنع ميسي الفارق. نحن نتحدث عن أفضل لاعب في العالم. نتحدث عن لاعب يسجل 60 هدفا كل موسم. لا نتحدث عن لاعب رائع بل عن لاعب مذهل. إنه يصنع الفارق».