Beirut weather 21.88 ° C
تاريخ النشر May 20, 2016
A A A
ميرفا القاضي: نعم تعرّضت للخيانة

أشارت الممثلة ميرفا القاضي الى انها “لا تحبّذ الظهور إلّا متى كانت لديها مادة جديدة تقدّمها أو تتحدّث عنها. ولا تحبّ أن تكرّر نفسها وليست من النوع الذي يحبّذ الظهور المكثّف لأنه يقلّل من سحر الشخص ووقع حضوره”.
وقالت في حديث مع الجمهورية: «أحرص بالطبع على صورتي وأحافظ على مسافة معيّنة فلا أحب أن يملّ الناس منّي. صحيح أنني في المطلق إنسانة عفوية وصريحة ولكنني أكذب إن قلت إنني لا أدرس خطواتي، فمعي كلّ شيء مدروس ولو أردت أن أحلّ ضيفة على كلّ البرامج التي تعرض عليّ لرأيتني كلّ أسبوع على شاشة».
وعمّا إذا كانت غير راضية عن مشوارها المهني، تقول: “بالعكس راضية تماماً وأعتزّ بكلّ خطوة قمت بها ولا أريد أن أحرق المراحل. هكذا أختار الأدوار التي تناسبني والتي أعرف أنني أستطيع أن أنجح فيها وأترك بصمة صغيرة. الإنسان الطموح يحمد الله على ما حققه ولكنه لا يكتفي وإنما يريد المزيد لمجرّد أنه يعرف أنه قادر على إعطاء المزيد ولديه طاقات كثيرة لم تظهر بعد”.
وعمّا إذا كانت ميرفا تعرّضت للخيانة تلفت قائلة: «نعم تعرّضت للخيانة في الحب وتعلّمت منها. وأنا اليوم لا أضع ثقتي بأحد بسهولة، معترفةً أنّ «الخيانة تقتل فينا أموراً كثيرة ولكنّ لها جانباً إيجابياً أيضاً لأنّ عدم منح الثقة بسهولة يجنّبنا الوقوع في الاخطاء نفسها وتكرارها ويجعلنا محصَّنين أكثر لمواجهة الحياة والأشخاص الذين سيخذلوننا أو لن يرتقوا إلى مستوى ثقتنا بهم.