Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر January 7, 2019
A A A
منتخب لبنان يتحضّر لمبارياته بمعنويات عالية وعنتر يؤكد جودته

أكّد رئيس بعثة لبنان في كأس آسيا وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد اللبناني لكرة القدم، موسى مكي، اليوم الاثنين، إن معنويات اللاعبين “عالية جدا” لافتاً في تصريحات تلفزيونية إلى أن اللاعبين يتطلعون لتقديم كل ما عندهم، بغض النظر عن المنافس. 
 
كما أشار إلى أن منتخب لبنان، يتفوق على قطر وكوريا الشمالية، في تصنيف الفيفا معتبراً أن مواكبة المسؤولين اللبنانيين للحدث، ورسالة رئيس الاتحاد لبعثة المنتخب، تعطي دافعا كبيرا للاعبين.
 
وختم بقوله: “الخطوات التحضيرية التي قام بها اتحاد اللعبة ممتازة، رغم الإمكانيات المتواضعة قياسا بالمنافسين”.

من ناحيته، اعتبر قائد منتخب لبنان السابق، رضا عنتر، أن المنتخبات العربية في بطولة آسيا، متساوية رغم الفوارق المادية وأضاف قائلاً: “إن تجنيس 5 أجانب عام 2000، كان “كارثة” على مشاركة لبنان في البطولة”.

وأكد عنتر جودة منتخب لبنان الحالي، مع تطعيمه بعناصر مميزة، مثل هلال الحلوة، وجوان العمري، والأخوين جورج وروبير ملكي، معتبرًا أن الفريق ينقصه فقط الثقة، للفوز على المنتخبات الآسيوية.

ويرى عنتر أن أهم مباريات لبنان في البطولة، ستكون أمام كوريا الشمالية، مشيرًا إلى أن المنتخب الكوري “يمتلك 6 لاعبين محترفين في دوريات بارزة”.

ودعا الجماهير اللبنانية للابتعاد عن فندق إقامة اللاعبين، قبل المباريات، لإراحتهم وإبعادهم عن الضغوط، آملا تحقيق نتائج مشرفة.