Beirut weather 20.41 ° C
تاريخ النشر January 30, 2024
A A A
مقتل رجل مسلح بقوس ونشاب برصاص الشرطة في لندن

قتلت الشرطة رجلاً مسلحاً بالقوس والنشاب أثناء اقتحامه أحد العقارات في جنوب لندن. وقع الحادث قبل الساعة 5 من صباح اليوم الثلاثاء بقليل، في منطقة بيووتر بلاس في ساوثوورك، في أعقاب أنباء عن محاولة رجل مسلح بالقوس والنشاب، اقتحام منزل في المنطقة وهدد بإيذاء سكانه. وحضر الضباط المحليون إلى مكان الحادث في البداية وحاولوا التحدث إلى الرجل، ولكن بعد أن تعرضوا للتهديد، تم استدعاء الدعم المسلح.

وعندما تمكن الرجل من الدخول إلى العقار، فتح ضباط مسلحون النار على المشتبه فيه وأصابوه.

وعلى الفور قام ضباط ومسعفون من خدمة إسعاف لندن، بتقديم الإسعافات الأولية، ولكن الرجل توفي في مكان الحادث. وذكرت الشرطة أن اثنين من السكان أصيبا بإصابات طفيفة خلال الحادث. وتم إبلاغ إدارة المعايير المهنية في العاصمة، وتمت الإحالة إلى المكتب المستقل لسلوك الشرطة، كما هو معتاد في جميع حوادث إطلاق النار من الشرطة بالأسلحة النارية.

وقال رئيس المباحث، سيب أدجي أدوه، المسؤول عن شرطة ساوثوورك: «إنني أفكر في جميع المتضررين من هذا الحادث». ثم أضاف: «أدرك أن المجتمع المحلي سيكون قلقاً إزاء الأحداث التي وقعت هذا الصباح. وسنؤيد بالكامل التحقيق الذي تجريه اللجنة في الظروف الكاملة لما حدث». وأضاف متحدث باسم شرطة العاصمة: «الضباط المسلحون مدربون تدريباً عالياً، ويقومون بدوريات في شوارع لندن يومياً، ويتولون التعامل مع المواقف الصعبة والسريعة والخطيرة في كثير من الأحيان، في محاولة لحماية الجمهور وزملائهم غير المسلحين».

وقال: «إنهم نادراً ما يطلقون الرصاص، وجميع الضباط يفهمون ويتوقعون أنه عندما يفعلون ذلك، ستخضع أفعالهم للتحقيق والتدقيق».