Beirut weather 19.41 ° C
تاريخ النشر August 28, 2020
A A A
مفاجأة رمضان 2021.. جزء خامس من “الهيبة”
الكاتب: نواعم

افادت مصادر مؤكدة أن عرض الجزء الرابع من مسلسل الهيبة “الرد “الذي تأجل عرضه في رمضان الماضي بسبب جائحة كورونا سيُعرض بعد انتهاء مسلسل “دانتيل” على شاشة شاهد التابعة لمجموعة أم بي سي الفضائية السعودية.
يأتي ذلك بعد اتفاق تم بين المنتج صادق الصباح وبين الممثل تيم حسن، فيما رجّحت معلومات خاصة لموقعنا عن قبول تيم حسن بإطلاق جزء خامس من السلسلة التي تحقق أعلى نسبة مشاهدة في العالم العربي منذ ما يقارب ثلاث سنوات.
والصورة الاساسية للهيبة خمسة بدت على نار حامية اليوم، وقالت المصادر إن التصوير سيبدأ بداية الشتاء المقبل، في ما أشارت مصادر الصباح إلى أن هدف الشركة هو الإنهاء بأسرع وقت ممكن من السلسلة؛ إذ يبدأ شهر رمضان السنة المقبلة في أواخر نيسان المقبل، لذلك تنوي الشركات في العالم العربي إنتاج أو إنهاء معظم مسلسلاتها في اسرع وقت ممكن.
يُذكر أن الجزء الرابع من الهيبة سيُعرض لاحقاً على شاشة ام بي سي بعد عرضه على منصة شاهد، ومن المرجّح أن يكون تاريخ العرض خلال فصل الشتاء.
من سيكون شريك تيم حسن في الجزء الخامس من الهيبة؟ ومن سيكون كاتب هذا الجزء بعدما استعان الصباح للجزء الرابع بالكاتب فؤاد حميرة الذي عاد وسلّم ورشة كتّاب العمل الذي أُنهي تصويره بداية تموز الماضي في لبنان؟