Beirut weather 20.77 ° C
تاريخ النشر June 14, 2020
A A A
مفاجآت قوية في “عروس بيروت” بجزئه الثاني… ماذا في التفاصيل؟
الكاتب: نواعم

يبدو أن اللقاء الذي جمع بطلات مسلسل “عروس بيروت” قبل أيام للاحتفال بعيد ميلاد الممثلة ميا سعيد، حيث ظهرت كل من كارمن بصيبص وتقلا شمعون ورانيا سلوان، جعل الجمهور ينهال بالتعليقات للسؤال عن مصير الموسم الثاني من العمل الأكثر مشاهدة عبر شاشة الـ”أم بي سي”، فماذا في التفاصيل؟

 

تطورات سريعة
علم موقع “نواعم” أن الموسم الثاني من مسلسل “عروس بيروت” على وشك البدء بتصويره خلال الفترة المقبلة؛ حيث تحاول الجهة المنتجة البحث عن بديل سريع للتصوير إن تعذّر السفر إلى تركيا لظروف أزمة انتشار عدوى فيروس كورونا.

وكان من المقرر البدء في عرض حلقات الموسم الثاني من المسلسل خلال شهر أيلول المقبل بعد نجاح الموسم الأول وتحقيقه أعلى نسبة مشاهدة عبر شاشة الـ “أم بي سي” وقت عرضه، كما أن فريق عمل المسلسل أنهى تصوير ما يقرب من أربعة أشهر من العمل وتبقى المدة نفسها لإنهاء التصوير كاملاً.

وسيشهد الموسم الثاني مفاجآت قوية في العلاقة القائمة بين بطلَي الأحداث “فارس وثريا”؛ حيث تشهد علاقتهما الكثير من التطورات خاصة بعد تعرّض فارس وأسرته للإفلاس بسبب ميراث شقيقهم غير الشرعي الذي ظهر لهم في نهاية أحداث الموسم الأول.

 

فيلم سينما
على صعيد آخر، وافق ظافر العابدين على تقديم أول تجربة سينمائية له تنتمي لعالمَي أفلام الرعب في السينما المصرية أمام نيللي كريم، ليكون التعاون السينمائي الجديد بينهما خلال الموسم المقبل.

ويتناول العمل عالم مصاصي الدماء للمرة الأولى في السينما المصرية، فيما ينتظر ظافر تحديد موعد بداية التصوير بعد حل أزمة حظر الطيران الجوي.