Beirut weather 25.41 ° C
تاريخ النشر May 29, 2019
A A A
معتصم النهار يثبت نجوميّته بوسامته في “خمسة ونص”!
الكاتب: نواعم

أثبت الممثل السوري معتصم النهار نجوميته هذا الموسم بشخصية “جاد” الغامضة التي بدت شبه صامتة في بداية حلقات المسلسل الرمضاني “خمسة ونص” الذي ينطلق من خلاله معتصم النهار لنجومية من نوع آخر جعلته في الصف الأول لنجوم الدراما العربية هذا العام.

منافسة قوية
بنظراته الصامتة، نجح معتصم النهار في لفت انتباه الجمهور منذ الوهلة الأولى لظهوره في الأحداث كحارس شخصي لرجل الأعمال المعروف “غمار الغانم” أو قصي خولي، وحتى الحلقة الحادية عشر تقريباً بقيت شخصية جاد صامتة تعتمد فقط على النظرات ما بين نظرات قاسية ونظرات خوف وقلق ونظرات عشق وغيرة أيضاً، ما جعل معتصم يعيش تحدّياً قوياً ليثبت من خلال نظراته فقط أنه ممثل بارع.
فبشخصية جاد الصامتة، في بداية الأمر، حقق معتصم النهار نجومية وجماهيرية واسعة عبر دول العالم العربي، خاصة لبنان وسوريا ومصر، حتى بات معتصم ساحر النساء الذي تنتظره الفتيات لتنعم بنظراته فقط ضمن أحداث المسلسل.

سحب البساط
ومع تطور الأحداث في المسلسل، بدأت شخصية جاد في التعبير عمّا في داخلها لتبدأ قصة حب سريّة بينه وبين الدكتورة “بيان” زوجة غمار ليظهر معتصم براعة جديدة في الأداء بعد أن تخلّى عن الصمت وبدأ بالتعبير عما في داخله، ليسحب البساط من نجوم العمل ويصبح الأكثر تأثيراً في الأحداث وترند عربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي أيضا عقب انتهاء كل حلقة.

أعداء نجاح
من ناحية أخرى، انتشرت صورة قديمة لمعتصم النهار في بداية حياته الفنية التي رآها البعض بمثابة “تنمّر”، حيث كان بعيداً عن وسامته المعهودة ولا يشبه نفسه حالياً.
ولكن أكّدت مصادر مقرّبة من النهار أن أعداء النجاح هم من سرّبوا هذه الصورة للتشويش على نجاحه، ولكن الأمر لم يزعجه حتى أنه وضعها صورةً لحسابه عبر صفحته الرسمية على إنستغرام .

تعاقدات جديدة
وجدير بالذكر أن شركة الصبّاح كانت قد تعاقدت مع معتصم النهار على عملين دراميين خلال الموسم المقبل، أحدهما الجزء الثاني من مسلسل “ما فيّ” الذي قدّم الجزء الأول منه أمام فاليري أبو شقرا والآخر عمل ما زال ضمن مرحلة الكتابة.