Beirut weather 19.41 ° C
تاريخ النشر December 11, 2023
A A A
مسيرة في رام الله للمطالبة بوقف العدوان على غزة وللتنديد بالموقف الأميركي

طالب المشاركون في مسيرة رام الله اليوم الإثنين، بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة المتواصل لليوم ال66، ضمن حراك عالمي للاضراب حول العالم، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

وجابت المسيرة التي دعت لها القوى الوطنية والإسلامية والاتحادات والنقابات المهنية والعمالية والمؤسسات الأهلية والفعاليات واللجان الشعبية، شوارع المدينة، بالتزامن مع الإضراب العالمي للتضامن مع أهالي قطاع غزة في وجه حرب الإبادة الجماعية وللمطالبة بوقف العدوان الذي ينفذه الاحتلال الإسرائيلي.

وردد المشاركون هتافات تندد بجرائم الاحتلال ومجازره المستمرة بحق أبناء قطاع غزة، وأخرى تنادي بالوحدة الوطنية للتصدي لجرائم الاحتلال.

ورفع المشاركون لوحة ضمت أسماء شهداء قطاع غزة خلال العدوان الإسرائيلي منذ السابع من تشرين الأول الماضي، ولافتات تطالب بوقف الإبادة الجماعية بحق الشعب في قطاع غزة، ورفض محاولات الاقتلاع والتهجير، وتندد بالموقف الأميركي الداعم للاحتلال في عدوانه على شعبنا في قطاع غزة.

يشار إلى أن، فعالية للأطفال انطلقت على ميدان المنارة وسط المدينة، كتب فيها الأطفال رسائل إلى نظرائهم من أطفال غزة تحمل دعوات بأن تنتهي الحرب، وأن يتمكنوا من العيش بسلام.