Beirut weather 25.41 ° C
تاريخ النشر October 11, 2024
A A A
مسؤول العلاقات الإعلامية في “حزب الله”: الاحتلال يمنع عمليات إنقاذ المحتجزين تحت الركام بتواطؤ أميركي

قال مسؤول العلاقات الإعلامية في “حزب الله” محمد عفيف في مؤتمر صحافي: أشيد بالإعلاميين اللبنانيين الصامدين في الجنوب الذين ينقلون جرائم العدو وثمة وسائل إعلام محلية تنشر أخبار العدو الإسرائيلي في إطار الحرب النفسية ضد المقاومة وشعبها وحلفائها

وأضاف: رقابة إسرائيلية متشددة تخفي خسائر العدو بعد القصف القوي والناجح للمقاومة في العمق.

وقال: العدو يواصل قصف الضاحية والذرائع الواهية بوجود مخازن اسلحة لم تعد تنطلي على احد ولا يوجد مؤسسات دولية تراقب وتحاسب. والحكومة للأسف لا تتحرك إزاء الوسائل الإعلامية التي تنقل أخبار العدو الإسرائيلي من دون تدقيق. لافتا الى ان الذرائع الإسرائيلية الواهية بوجود مخازن أسلحة لم تعد تنطلي على أحد.

وتابع: الاحتلال يمنع عمليات إنقاذ المحتجزين تحت الركام وخصوصاً في المريجة بتواطؤ أميركي وضغط خبيث تقوده السفيرة الأميركية، والعدوان على بيروت ما هو إلا استكمال لجرائم الاحتلال المدانة في سائر أنحاء الوطن. والعدوان على قوات الأمم المتحدة في الجنوب عمل مدان ولكننا نسأل عن تصرف الأمم المتحدة والمجتمع الدولي أمام التصرف الخطير.

وقال: القوة والمقاومة هما ما يردعان العدو عن جرائمه وليس القرارات الدولية، وضرب “تل أبيب” ليس إلا البداية وما جرى في الأيام الأخيرة يؤكد أننا ما زلنا في البداية وللعدو أقول إنك لم ترَ بعد إلا القليل، والمقاومة تدير حقل رمايتها وتوقيت صلياتها بما يتناسب مع الميدان ومخزونها بخير، مقاتلونا جاهزون للقتال الضروس ثأراً لدماء شهيدها الأغلى والعدو عاجز.

وأضاف: لا تقلقوا ولا تضعف معنوياتكم عندما ترون مشاهد للعدو داخل القرى، لا تقلقوا من هذه المشاهد للعدو لأن المقاومة لديها قرار مسبق بالدفاع المرن المتوافق مع متطلبات الجبهة، العدو عاجز عن التقدم على الرغم من استقدامه قوات وألوية إضافية.

وتابع: يدور حديث على بعض شاشات التلفزة المحلية وفي كواليس السياسة عن استعجال النتائج السياسية للمعركة، وتصريحات نتنياهو وماكرون والأميركيون لاقاها بعض السياسيين في الداخل وطفت على السطح عبارات مقززة.

وتوجّه للمراهنين على هزيمة حزب الله قائلا: المعركة ما زالت في بدايتها الأولى و”بكير بكير بكير” الحديث عن الثمار السياسية، وأولويتنا المطلقة الآن هي إلحاق الهزيمة بالعدو وإجباره على وقف العدوان بالقوة وأي جهد سياسي داخلي أو خارجي مشكور ما دام متوافقاً مع رؤيتنا للمعركة.

وقال للنازحين من جراء العدوان الإسرائيلي: أنتم أمانة سيدنا وشهيدنا الأسمى وإننا عازمون على إصلاح وبذل أقصى ما نستطيع، والمقاومة ليست إلا أنتم يا أهلنا وستعودون قريباً إلى الضاحية وبيوتكم في الجنوب والبقاع وسنعيدها أجمل مما كانت.

وختم قائلا: حزب الله أمة والأمم لا تموت وهو متماسك من أعلى الهرم إلى أسفله.