Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر November 13, 2018
A A A
محمد صلاح يستفيد من شاكيري في الملعب… كيف؟

لفت النجم السويسري شيردان شاكيري الأنظا منذ انضمامه إلى نادي ليفربول الإنكليزي الصيف الماضي، ولعب دورا مهما في صناعة الفرص والأهداف لزملائه، ومنهم محمد صلاح.

 

ونقلت صحيفة “إكسبريس” البريطانية عن جون ألدريدج لاعب ليفربول السابق، قوله:”إن صلاح يستفيد من تواجد شاكيري على أرض الملعب في المباريات التي يخوضها مع ليفربول”.

 

وأشاد ألدريدج بأداء شاكيري كلاعب خط وسط متقدم، وأثنى على التمريرات الحاسمة التي مررها لصلاح، وساهمت في فوز ليفربول على هدرسفيلد في الدوري الإنكليزي الممتاز، وريد ستار بلغراد الصربي في دوري أبطال أوروبا.

 

وأضاف: “يواصل صلاح تحسنه، ويظهر علامات تدل على تعافيه، إلا أن ما يثير انتباهي هو شاكيري الذي يحرص دائما على دعم اللاعب المصري ويخلق الفرص، ويبدو كما لو أنه يمتلك مفاتيح اختراق دفاعات الفريق الخصم”.

 

واعتبر ألدريدج أن انضمام شاكيري لليفربول قد صقل مواهبه، معتبراً انه بات يتمتع بمهارات رائعة مقارنة مع الفترة التي قضاها في صفوف فريقه السابق، ستوك سيتي”.

 

ولمح ألدريدج صاحب الخبرة الطويلة في الدوري الإنكليزي الممتاز، إلى ضرورة الاستفادة القصوى من إمكانيات شاكيري الذي يحتاج إلى من يفجر طاقاته، مشيراً الى انه لاعب من الطراز الذي يفضل التحرك واللعب على راحته.

 

وسجل صلاح وشاكيري في المباراة التي جمعت ليفربول وفولهام بالدوري الإنكليزي الممتاز، الأحد، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 2-0 على ملعب أنفيلد.