Beirut weather 25.41 ° C
تاريخ النشر September 4, 2024
A A A
مبروك لمستشفى اهدن… لجنة جديدة لادارته ورئيسها لموقع المرده: سنكون على قدر المسؤولية والتطلعات
الكاتب: موقع المرده
1047979 1047979
<
>

بات لمستشفى اهدن الحكومي لجنة مؤقتة لادارته بعد استقالة رئيس مجلس ادارته ومديره الدكتور جوزيف فرنجيه وقبول الاستقالة وتكليف وزير الصحة اجراء ما يلزم في سبيل تأمين سير المرفق العام من النواحي الطبية والادارية والمالية حيث عمد الى تعيين لجنة اختار رئيسها من ضمن سلسلة ملفات سير ذاتية لاطباء من المنطقة.
اللجنة الجديدة التي يرأسها الدكتور ابراهيم المقدسي المنوط به صلاحيات رئيس مجلس الادارة والمدير العام تضم ايضا السيدة اليسيا العريجي والسيدة انطوانيت مخلوف كعضوين في اللجنة والدكتور سامي الاحدب كمفوض للحكومة.
وقد توجه مسؤول قطاع الاطباء في المرده الدكتور ايلي فرنجيه بالتهنئة للجنة المشهود لاعضائها بالكفاءة والخبرة في مجال ادارة المستشفيات وعملها شاكراً وزير الصحة على حسن اختياره ومتمنياً ان تكون اللجنة على قدر تطلعات الاهالي واوضح في دردشة الى موقع المرده ان اللجنة تم تعيينها مؤقتاً لان مجلس الوزراء هو الذي يقوم بتعيين مجلس ادارة المستشفى الحكومي وبالتالي في غياب رئيس الجمهورية وبوجود حكومة تصريف اعمال تم اللجوء الى هذا التدبير من اجل تسيير عمل هذا المرفق الحكومي.
واشار الى ان اهدن لم تعد بلدة بل باتت عاصمة سياحية بيئية ودينية لاسيما بعد تطويب البطريرك اسطفان الدويهي لذا لا بد من وجود مستشفى ناشط في خدمة اهالي اهدن والمنطقة والقادمين اليها على مدى ٢٤ ساعة وفي كل المواسم.
ووعد بتشابك الايدي من اجل تطوير عمل المستشفى وزيادة خدماته.
من جهته رئيس اللجنة الدكتور ابراهيم مقدسي وفي اول تصريح له بعد تعيينه اكد انه سيسعى جاهدا لتطوير المستشفى وزيادة خدماته الصحية وانه مع اللجنة سيعلمون على ابقائه مفتوحاً طوال ايام السنة شاكرا وزير الصحة وكل الذين اولوه ثقتهم وعلى رأسهم النائب طوني فرنجيه الذي بادر الى طرح اسمه لرئاسة هذه اللجنة.
واذ وعد الدكتور مقدسي انه سيكون على قدر التحديات وعلى قدر المسؤولية اكد انه سيبذل اي جهد من اجل النهوض بالمستشفى ليكون رائداً في مجال التقديمات الصحية.

1047979