Beirut weather 22.41 ° C
تاريخ النشر December 4, 2020
A A A
ما حقيقة انفصال وفاء الكيلاني وتيم حسن؟

تداولت تقارير مؤخرا أنباء بشأن انفصال الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والفنان السوري تيم حسن.

وبحسب صحيفة “النهار” فقد أشارت بعض المصادر إلى أن زواج وفاء الكيلاني وتيم حسن يمر منذ فترة بخلافات تصل إلى حد الجفاء والانفصال، وفي كل مرة يتم حلها وتجاوزها، ولكن في الفترة الاخيرة زادت حدة هذه الخلافات وسببها الرئيسي هو غيرة وفاء الكيلاني الشديدة على تيم حسن، فضلا عن تباعدهما بسبب ظروف أعمالهما، إذ أن وفاء الكيلاني تمضي أغلب وقتها في مصر بسبب تصوير برنامجها الجديد “السيرة” المذاع على فضائية “دي إم سي” المصرية، بينما يستقر زوجها في إمارة دبي الخليجية.

ومازاد من انتشار أنباء انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني تصريح الأخيرة في برنامجها “السيرة”، التي استضافت فيها الفنان المصري، حسين فهمي، وعلقت: “لماذ يارب لم تخلق كل الناس مثل حسين”.

لكن ما يشكك في صحة هذه الشائعة هو أن وفاء الكيلاني ضغطت على زر الإعجاب بشأن تغريدة لزوجها تيم حسن، والمتعلقة بأحدث مسلسلاته التلفزيونية “الهيبة – الرد”، كما أنها أعجبت بتغريدة أخرى له على تعليقات الجمهور حول نجاح زوجها.

وفيما يلتزم الزوجان الصمت حيال أنباء انفصالهما، فقد أطلقت وفاء الكيلاني تغريدة غامضة قد تنفي من خلالها هذه الشائعة بشكل غير مباشر، والتي تصف فيها الشخص الذكي، وهو “الذي يرى حاسده ولا يهتم ويرى عدوه ولا يلتفت ويرى الفتنة فلا ينظر ويبتعد عن القيل والقال”.